Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

اتحاد الكرة المصري يكشف حقيقة وأحقية الزمالك في طلب حكام أجانب

سيتم عرض الأمر على مجلس الجبلاية، من أجل اتخاذ القرار النهائي

نفى ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وصول خطابات رسمية إلى اتحاد الكرة المصري حتى الآن، بشأن طلب نادي الزمالك، استقدام حكام أجانب في مواجهاته المقبلة.

وأكد سويلم في تصريحات إذاعية إنه في وجود خطاب رسمي، سيتم عرض الأمر على مجلس الجبلاية، من أجل اتخاذ القرار النهائي.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، إلى أنه في حالة الموافقة على استقدام حكام أجانب، فإن نادي الزمالك سيتحمل تكلفة طاقم الحكام بالكامل.

وقال عبدالفتاح خلال تصريحات إذاعية : من حق الزمالك استقدام حكام أجانب، ومن حق اتحاد الكرة أن يتخذ قراره في هذا الموضوع من خلال تقديم الزمالك طلبا رسميا للاتحاد، لكن كل هذا حدث بسبب خطأ في مباراة واحدة من الوارد حدوثه، واعترفنا كلجنة حكام به، فلماذا كل ما يحدث هذا؟.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن في مؤتمره الصحفي، الذي عقد اليوم، أنه سيتحمل تكلفة استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة فريقه المقبلة أمام سموحة، بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة فريقه الأخيرة أمام طنطا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر

goal new

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات