Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هل انفصل بيكيه عن شاكيرا؟.. وكيل أعمالها يُجيب

تُثار الأقاويل في الصحافة الاسبانية خلال الفترة الماضية عن العلاقة بين مدافع برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا.

ويأتي هذا في الوقت الذي يتعرض فيه لاعب برشلونة والمنتخب الاسباني، جيرارد بيكيه لانتقادات من صحافة بلاده لمساندته كاتالونيا في طلبها بالانفصال عن اسبانيا.

هل انفصل بيكيه عن شاكيرا؟

وتداولت الصحف الاسبانية والكولومبية أخباراً تُفيد انفصال الثنائي؛ استناداً على عدم ظهورهما سوياً منذ شهر يونيو الماضي وخلال حفل زفاف زميله في برشلونة ليونيل ميسي.

ومن جانبه نفى وكيل أعمال شاكيرا في تصريحات لمجلة Hola الاسبانية مايتردد واصفاً مايتم تداوله بالشائعات التي تهدف إيذاء بيكيه على جميع المستويات.

وأتم وكيل أعمال شاكيرا حديثه بقوله:" كل شيء كما هو ولكنهما لم يظهرا سوياً في عدد من المناسبات مؤخراً؛ لاختلاف جدول أعمالهم".

ومن جانبها نشرت شاكيرا مقطع فيديو لأغنية رومانسية على حسابها بموقع تويتر ليرد عليها بيكيه بإيموجي قلب.

يُذكر أن الثنائي يتواعدا منذ عام 2010 ولديهم طفلان هما ميلان وساشا.

 

المصدر

qiyady

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات