Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

إنفوغرافيك آيفون وغالاكسي نوت ولعنة الرقم 7

آيفون وغالاكسي نوت، رغم أن الرقم 7 يعد رقم الحظ في العديد من الثقافات إلا أن هذا الأمر على ما يبدو لم ينعكس بشكل جيد على عالم الهواتف الذكية، خصوصا في شركتي أبل وسامسونغ.

وبدأت المشاكل لدى شركة أبل حتى قبل أن تطرح هاتفها الذكي الجديد “آيفون 7″، ثم بدأت باقي العيوب تظهر تباعا.

وتمثل العيب الأول في غياب المدخل الخاص بسماعات الرأس، والذي استعاضت عنه الشركة بالمدخل الخاص بشاحن البطارية، وهذا يعني أن أي مستخدم لا يمكنه أن يستخدم سماعات الرأس أثناء شحن الهاتف، بالطبع إلا إذا اشترى السماعات اللاسلكية “إيربود” التي ستطرحها للبيع في أواخر شهر أكتوبر مقابل 159 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خاصية مقاومة الماء في هواتف آيفون 7 ليست مجدية، إذ لا تقاوم هذه الهواتف إلا رذاذ الماء فقط، ما يعني أن سقوط آيفون 7 في الماء قد يعرضه للتلف، وهو أمر حذرت مه الشركة مشيرة إلى أن تأمين الهاتف لا يشمل تعرضه للسوائل بحسب سكاي نيوز.

احتراق غالاكسي نوت7

الشركة الكورية الجنوبية المنافسة سامسونغ، عانت بدورها مع إطلاق هاتفها الذكي “غالاكسي نوت 7″، الذي اضطرت إلى سحبه من الأسواق بعد طرحه بفترة بسيطة.

واضطرت الشركة إلى سحب هاتفها الجديد بعد تسجيل 35 حادثة احتراق للجهاز، بسبب خلل في البطارية، متكبدة خسارة مالية أولية قدرها مليار دولار قبل أن تصل الخسائر في قيمتها السوقية إلى 7 مليارات دولار.

 

iphone-vs-note7

 

iphone7-vs-note7

 

iphone7-vs-note7

 

iphone7-vs-note7

 

iphone7-vs-note7

 

iphone7-vs-note7

 

المصدر

arajol

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات