Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

فيديو جديد من جوجل تستعرض لنا فيه مدى سهولة إعداد الروتر الجديد Google WiFi

في شهر أكتوبر الماضي عندما تم الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL، قامت شركة جوجل كذلك عن عدد من المنتجات الأخرى ومن بينها جهاز توجيه ( روتر ) جديد يدعى Google WiFi.

 

 

هذا الروتر بإمكانه أن يحل محل جهاز توجيهك الحالي، وإعداده بسهولة من خلال تطبيق مرافق، وربطه مع وحدات Google WiFi الأخرى في جميع أنحاء المنزل، مما يجعل هذه الوحدات توفر شبكة WiFi منزلية واسعة النطاق لتوفير أفضل تغطية في منزلك.

من المقرر أن يتم إطلاق جهاز Google WiFi الجديد في شهر ديسمبر المقبل، وإستعدادا لهذه المناسبة قامت شركة جوجل الآن بإصدار مقطع فيديو تظهر لنا فيه كيف يمكن إعداد جهاز Google WiFi بسرعة وبسهولة. وبناء على هذا الفيديو، كل ما عليك القيام به هو توصيل جهاز Google WiFi الخاص بك بمنفذ الطاقة عن طريق كابل كهربائي، وبالمودم الخاص بك عن طريق كابل Ethernet، وفتح التطبيق المرافق وفحص رمز QR Code على جهاز التوجيه. ثم بعد ربط الهاتف مع الروتر، يمكنك كتابة إسم وكلمة المرور لشبكة الإتصال، فضلا عن ربط Google WiFi إلى أجهزة التوجيه الأخرى، شريطة إمتلاكها. أجهزة Google WiFi الثانوية الأخرى تحتاج فقط إلى أن تكون متصلة بالطاقة.

المصدر

electrony

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]