Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

لعبة سوبر ماريو Super Mario Run ستتوفر على نظام iOS ابتداءً من 15 ديسمبر

أعلنت شركة آبل وشركة نينتندو Nintendo المطورة للعبة سوبر ماريو Super Mario Run أن اللعبة ستتوفر لجميع مستخدمي نظام iOS ابتداءً من 15 ديسمبر/كانون الأول، أي بعد شهر تقريبًا من الآن.

 

 

وشاركت شركة آبل في حساب متجر التطبيقات App Store على تويتر خبر إطلاق اللعبة في منتصف ديسمبر القادم، كما أعلنت شركة Nintendo أن اللعبة ستتوفر مجانًا لكن شراء الحزمات متوفر داخل اللعبة ومقابل 9.99 دولار أمريكي يمكن الاستمتاع بكافة المراحل والميّزات المقفولة.

واستعرضت آبل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run خلال مؤتمر شهر سبتمبر/أيلول الذي كشفت خلاله عن هواتف iPhone 7 و7 Plus، حيث استعرض Shigeru Miyamoto مصمم ومنتج اللعبة النسخة الموجهة لنظام iOS. كما أطلقت الشركة مُلصقات Stickers خاصة بلعبة سوبر ماريو لتطبيق الرسائل iMessages في iOS.

وزار تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، في منتصف أكتوبر/تشرين الأول مقر شركات Nintendo في اليابان وقام بتجربة لعبة سوبر ماريو، كما نشر أيضًا تغريدة يؤكد فيها سعادته بقرب قدوم النسخة إلى جميع المستخدمين.

وستتوافق اللعبة الجديدة مع أجهزة iPhone، وiPad، وiPod Touch العاملة بنظام iOS 8 وما بعده في 151 بلد حول العالم، كما تدعم مجموعة من اللغات منها الإنكليزية، واليابانية، والألمانية، والفرنسية، إضافة إلى الإسبانية، والبرتغالية، والإيطالية، وأخيرًا الألمانية، والروسية، والصينية.

يُذكر أن آبل أضافت خاصيّة جديدة داخل متجر التطبيقات App Store تُتيح من خلالها إمكانية مُتابعة حالة تطبيق ما والحصول على تنبيه فور توفّره بشكل رسمي، وهي ميّزة توفّرت أولًا للعبة Super Mario Run من Nintendo، حيث يتوفر زر تنبيه Notify عوضًا عن زر تحميل Get، الذي وما أن يضغط المُستخدم عليه حتى تظهر له رسالة تأكيد فورية بأن المتجر سيقوم بإرسال تنبيه فور صدورها.

 

المصدر

apple wd

 

مشاركة المقال

وسائط

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات