Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

مواصفات هاتف نوكيا 3310 الجديد.. هل تفكر في اقتناءه؟

الهاتف الاسطورة نوكيا 3310 الذي طبع تاريخ الهواتف الذكية ببصمته منذ اطلاقه في بداية الألفية الجديدة هاهو يعود من جديد فبعد 17 عام سيعود مرة أخرى للأسواق خلال الأيام القليلة القادمة وطبعاً سيكون باطلالة متجددة سواء لناحية التصميم أو العتاد الداخلي بما يتوافق مع متطلبات العصر الحالي.

الذين يتوقعون أن يأتي نوكيا 3310 الجديد بمواصفات وميزات تقنية عالية أو بكاميرا مميزة لن يكونوا على على صواب فالترجيحات والمعلومات المتوافرة عن الهاتف تقول أنه سيكون من فئة الهواتف المتوسطة وأقل وذلك ما نقله حساب @evleaks المعروف في الأوساط التقنية كحساب تسريبات مؤكدة وغالباً ما يعتمد على مصادر موثوقة.

181506 view9


الهاتف لم يتم تأكيد اسمه سواء 3310 أو 2017 edition كما ذكر عدة مرات وهو بحسب موقع التسريبات سيأتي بشاشة ملونة عصرية وطبعاً لن تشبه الشاشة القديمة احادية اللون التي كانت قبل 17 عاماْ سابقة وكذلك سيكون جسم الجهاز بألوان متعددة يمكن لمحبي الهاتف الاختيار بينهم وليس فقط اللون الأزرق الذي اشتهر به الهاتف .

أما أهم ما سيتميز به الهاتف فهو البطارية التي ستدوم بحساب الآيام وليست الساعات مثل كل الهواتف الذكية المتواجدة بالأسواق وسيشبه بذلك ما كان سلفه الذي كانت بطاريته تدوم طويلاً  حيث لن يكن في عهده تللك التطبيقات التي تستهلك البطارية سريعاً ولا يعرف كيف ستستمر بطارية الهاتف القادم طويلاً مع هذه التطبيقات .

الهاتف تملك علامته التحارية حالياً شركة HMD الفنلندية وسيتم انتاجه في الصين ويتوقع الاعلان عنه خلال أيام قليلة اذا صدقت التسريبات وسيكون في مهمة صعبة من بداية اطلاقه وهي المنافسة مع خلفه الشهير والذي يعتبر الهاتف الأكثر مبيعاً في تاريخ الهواتف الذكية على الاطلاق برقم يزيد عن 200 مليون وحدة مباعة ولا يمكن تخيل أن أي هاتف يمكن أن يقترب من هذا الرقم حتى ولو كان نوكيا 3310 (2017).

 

المصدر

arajol

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات