Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نوت7 يعود بـ “نسخة مجددة” وبطارية 3200 ميللي امبير

كانت قد اعلنت في اوقات سابقة عن انتهاء مرحلة النوت7 ولاعودة لها بأي حال من الاحوال بعد سلسلة الهزائم والفضائح التي تعرض لها الهاتف منذ الاعلان عنه ومحاولات الترقيع التي قامت بها سامسونج باصدار نسخة معالجة خالية من العيوب. والى ان انتهى امر هذا الهاتف بالخروج من السوق بشكل رسمي بلا رجعة..

ذا ماتبدى لنا بعد مرور هذه الفترة من الوقت على سحب النوت7 من الاسواق وباطلاق هاتف اس8 الاخير,الا ان سامسونج وكما يبدو لم تهضم الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها وتحاول تعويض جزءا منها.

هذا ماتظهره التسريبات الاخيرة من النسخة المجددة من الهاتف نوت7 والتي ستحمل الرمر R وباسم Note 7R “حرف R= refurbished ويعني مجدد“.
وهي التسريبات التي ظهرت على موقع سامسونج “فيتنام” حين عرض مواصفات معدلة للهاتف نوت7 ببطارية يفترض انها امنة وخالية من العيوب بسعة 3200 ميللي امبير, وهي اقل من تلك التي جاء بها النوت 7 الذي تم سحبه “3500 ميللي امبير”.

نعرض هنا صورا للهاتف من موقع سامسونج يظهر معها سعة البطارية الجديدة ونسخة الهاتف المجددة, وليس من اخبار حول نية سامسونج وان كانت بصدد توفير هذه الاصدار لجميع الدول ام انها محصورة بمنطقة بعينها.

 

note7

 

 

note7 2

 

المصدر

arabitechnomedia

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات