Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أفضل 4 مشغلات موسيقى لهواتف أندرويد

على الرغم من تعدد تطبيقات بث الموسيقى عبر الإنترنت وفي أعلى القائمة SoundCloud إلا أن هذه التطبيقات تطلب اتصال دائم بالإنترنت وهو الأمر الذي لا يتوفر لدى الكثيرين لكنهم لا يريدون أن يقضوا وقت فراغهم وانتقالهم في المواصلات والطريق بدون الاستماع إلى الموسيقى.

لذلك لازال الكثيرون يعتمدون على مشغلات الموسيقى الموجودة على الهواتف ولكي تحصل على تجربة استماع أفضل يجب أن تختار مشغل موسيقى جيد لذلك نقدم لكم 5 من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تجربها على هاتفك

BlackPlayer

Black-player

 

يعتبر تطبيق BlackPlayer أحد التطبيقات البسيطة ذات التصميم الأنيق، ويعتمد على وجود أكثر من تبويب لتختر التبويب الذي تريد فتحه بالتحديد وتصبح الموسيقى أكثر تنظيمًا، كما يمكن من التطبيق ضبط الصوت من خلال معدل الصوت الذي يمكنك من التحكم في الصوت بصورة أعمق من مجرد مستوى ارتفاعه او انخفاضه.


Media Monkey

monkey

أحد التطبيقات المميزة الخاصة بتشغيل الموسيقى، حيث يضم العديد من المميزات مثل امكانية تصنيف الملفات لكتب صوتية وأغاني وغيرها كما يمكن أن ترتب الملفات حسب مؤلف الموسيقى مثلا وليس المغني فقط، بالإضافة لوجود مصحح الصوت أيضًا، وبالإضافة لكل ذلك يتميز هذا التطبيق بامكانية ربط ملفات الموسيقى الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالموبايل والعكس عن طريق Wi-Fi.

N7Player

n7

 

يختلف هذا التطبيق عن الآخرين بأنه لا يضع قوائم بالأغاني لكن يضعها في مجموعات مختلفة لكي تحصل على أغاني متشابهة معًا، وذلك بالإضافة لمصحح الصوت، ويأتي بتصميم مختلف لا يتشابه مع مشغلات الموسيقى الأخرى.

Phonograph

phone

 

على الرغم من قلة شهرة هذا التطبيق إلا أنه يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالموسيقى، فهو يأتي بتصميم سلس وبسيط وبحجم صغير، يعطي شعور مريح عند استخدامه، وهو من التطبيقات الجيدة التي تستحق التجربة.

 

المصدر

reviewzat

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات