Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

3 طرق سهلة لفتح المواقع المحجوبة او الغير متاحة لبلدك

تتوفر الكثير من الخدمات لمجموعة دول محددة، سواء خدمات الاستماع الى الاغاني او مشاهدة الفيديوهات المجانية، كما تقوم ايضاً بعض الشركات بحجب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن موظفيها، و هناك الكثير من الطرق لتخطي ذلك الحجب و لكننا سنقدم لكم اسهلهم فقط.

إستخدم تطبيقات VPN

إذا كنت تعتمد على موبايلك بشكل اساسي في تصفح المواقع، سيكون افضل لك الاعتماد على تطبيق VPN ومن تلك التطبيقات

  • Betternet
  • Turbo VPN
  • Express VPN
  • Super VPN
  • Hotspot Shield


وتطبيقات VPN سوف تمكنك من فتح المواقع و التطبيقات المحجوبة.


إستخدم مواقع الـProxy

تقدم مواقع الـProxy المختلفة طريقة مشابه للـVPN لفتح المواقع المحجوبة، و لكنها لا تعمل مع التطبيقات و لا توفر نفس المزيا و الخصائص، و لكنها سهل في الاستخدام و كل ما عليك فعله هو كتابة رابط الموقع الذي تريد الدخول عليه، و من خدمات الـProxy المجانية الشهيرة خدمة hidester و خدمة HMA.


الاعتماد على الاضافات

تتوفر العديد من الاضافات Add ons على متصفح كروم و فايرفوكس، و التي تعمل كـVPN للمتصفح و تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة او الغير متوفرة لبلدك، و تستطيع ان تجد اضافات VPN لمستخدمي كروم من هنا، و لمستخدمي فايرفوكس تستطيع ان تجد اضافات VPN من هنا.

 

المصدر

reviewzat

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات