Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كيف تختار اللاب توب المناسب لك ( للالعاب، الدراسة، التصميم أو العمل )

فى أيامنا هذه أنتشرت بشكل كبيرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ( اللاب توب ) وأصبحت هناك الكثير من الشركات المصنعة للأجهزة.

وبالتالى عندما يرغب أى شخص شراء لاب توب جديد مناسب له سيكون محتار ولا يتمكن من تحديد اللاب المناسب له ولأستخدامه وهو أمر فى مزعج لكثير من المستخدمين بكل تأكيد خصوصاً المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الكمبيوتر ، فما العمل وكيف يتجاوز المستخدم هذه المرحلة .

لحسن الحظ قامت شركة مايكروسوفت مؤخراً بتوفير موقع أكثر من رائع بمعنى الكلمة يساعد المستخدمين فى إمكانية تحديد وأختيار اللاب توب المناسب لهم بطريقة سهلة للغاية وبكل بساطة وتحديد سرع هذا اللاب أيضاً سواء من الأقل إلى الأعلى حسب إمكانياتك المادية، بالإضافة إلى ذلك يأتى اللاب توب مزود بنظام تشغيل ويندوز 10 .

هذه الموقع يعرف بأسم " موقع Help Me Choose " وأختيار اللاب توب عليه يمر بعدة مراحل أساسية ومهمة للغاية لكل من يرغب فى الحصول على لاب توب مناسب له . على سبيل المثال، بمجر الدخول إلى الموقع والنزول إلى الأسفل سوف يظهر معك أربع خيارات كما فى الصورة أدناه، ما يهمنا فى هذه الخيارات هو الخيار الأول من جهة اليسار وهو Shop for a new Windows 10 PC ويقصد به تسوق أجهزة الكمبيوتر الجديدة بنظام ويندوز 10، تقوم بالنقر على هذا الخيار ثم النقر على " Next " .

الخطوة الثانية وهو فى منتهى الأهمية والتى من خلالها يقوم المستخدم بتحديد الهدف والأستخدام الأساسى للاب توب الذى سيقوم بشراءه، ويظهر اربع خيارات وهى من اليسار إلى اليمين تشمل المدرسة و العمل و والأستخدام الشخصي (البريد الإلكتروني / التصفح الإنترنت) و الألعاب إلى غير ذلك، وهنا حدد الخيار المناسب لك ومن ثم فى الأخير أنقر على خيار " Next " .

بعد ذلك يطرح عليك الموقع سؤال، هل تحتاج إلى سعة تخزين إضافية للصور أو الموسيقى أو الأفلام .. ؟ إذا كنت تريد أنقر على yes وإذا كنت لا تريد أنقر على no حسب راحتك .

تابع باقى الخطوات وفى النهاية سوف يظهر لك الموقع كل التفاصيل وسعر الجهاز المناسب لك . [رابط الموقع]

 

المصدر

wingiz

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات