Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

Samsung تفتح باب الطلب المسبق لهاتفها المنتظر Galaxy Note 8 في أستراليا

تتحلى شركة سامسونغ الكورية بنشاط هائل في البيع والتسويق في معظم دول العالم حتى الصغيرة منها، فما بالكم بالأسواق الكبيرة مثل السوق الأسترالي.

حسناً، فرع سامسونغ في أستراليا بدأ بالفعل استقبال طلبات الزبائن لحجز الهاتف الذكي الجديد والمنتظر من الشركة Galaxy Note 8، مؤكدين من جديد على موعد الكشف الرسمي عن الهاتف وذلك في الثالث والعشرين من شهر أغسطس الحالي.

بالطبع وكما ترون، فإن الTag الخاص بالحملة الترويجية للجهاز هو do bigger things كما ترون في الأعلى، وهذا يُشير لشاشة الجهاز التي سمعنا أنها ستكون أكبر حجماً من شاشة Galaxy S8، حيث من المفترض أن يصل حجمها إلى 6.3 إنش أو 6.4 إنش. كما هو معتاد، من المتوقع أن يأتي الهاتف بنسختين من وحدة المعالجة، الأولى تحتوي على المعالج Snapdragon 835، والثانية تحتوي على معالج سامسونغ Exynos 8895، ومن المفترض أن يأتي الهاتف مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 جيجابايت كسعة للتخزين مع إمكانية زيادتها عن طريق SD Card.

سمعنا أيضاً أن البطارية ستأتي أصغر قليلاً من الهاتف السابق للشركة والذي وصلت بطاريته إلى 3500 ملي-أمبير، حيث حيث ستعمل البطارية هذه المرة مع 3300 ملي-أمبير. على أية حال، من المتوقع صدور الهاتف في شهر سبتمبر القادم، وفي الموعد الرسمي للكشف سنحصل على كافة المعلومات الرسمية بالتأكيد.

 

المصدر

electrony

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات