Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أفضل مميزات هاتف جالكسي Note 8

بعد طول انتظار تم الإعلان عن جهاز جالكسي Note 8، والذي أكد الكثير من الشائعات التي تم تداولها حوله. وهناك عدد من الأشياء التي ميزت هاتف Note 8 وجعلته يستحق سعره الذي وصل إلى 1000 دولار.

 

 

قلم S الإلكتروني

 

s-pen

قد يكون قلم S الإلكتروني من أهم الأسباب التي تجعلك ترغب في شراء الجهاز بهذا المبلغ، وقد اهتمت سامسونج بتطوير هذا القلم كثيرًا، فهناك 4096 مستوى ضغط بالإضافة إلى أنه يأتي بلون مطابق بلون الهاتف. وقد تم تطوير ميزة الترجمة ليتمكن القلم الآن من ترجمة جمل كاملة وليس الكلمات المنفصلة فقط، وهناك أيضًا ميزة الرسائل الحية والتي تحول كتاباتك لصور GIF متحركة؛ وكل هذا بالإضافة لمزايا زيادة الإنتاجية والابتكار التي يقدمها القلم.

مقاومة للماء والأتربة بمعيار IP68 حتى بدون وجود القلم الإلكتروني

 

IP68

كانت أجهزة Note 7 محمية من الماء والأتربة بمعيار IP68 لكن فقط عند وجود القلم بمكانة؛ لكن جهاز جالكسي Note 8 يأتي بمعيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة حتى في عدم وجود القلم في مكانه، مما يعني أن مستخدمي Note 8 يمكنهم استخدام الجهاز والقلم تحت أي ظرف.

ميزة كتابة الملاحظات في وضع الإيقاف المؤقت Screen Off Memo

 

memo

قبل ذلك كان يستغرق تدوين الملاحظات بعض الوقت وهو الوقت اللازم لفتح الجهاز وتشغيل التطبيق المناسب وبدأ الكتابة، أما ميزة Screen Off Memo فهي تتخطى هذه الطرق التقليدية. حيث يأتي جالكسي Note 8 بحوالي 100 صفحة ملاحظات رقمية سريعة الوصول، ويمكن تعديل الملاحظات وإعادة استخدام الصفحات بسهولة. وهي لا تستغرق الكثير من الوقت فقد تكون أسرع من إخراج مذكرة وقلم من حقيبتك، وأيضًا يمكنك تثبيت مذكرة معينة في الأعلى.

تشغيل تطبيقين في نفس الوقت

بفضل نظام أندرويد 7.0 Nougat فقد تم تطوير مزايا المهام المتعددة بالجهاز، حيث أضافت سامسونج ميزة مزاوجة التطبيقات App Pairs. وهي تُساعد في زيادة الإنتاجية وتقليل وقت التنقل بين المهام، من خلال فصل التطبيقات في مجموعات محددة.

شاشة Infinity ضخمة

 

infnity

شاشة جالكسي Note 8 أكبر من شاشة هاتف جالكسي S8 بلس، مما يمنحك مساحة أكبر للكتابة والرسم، وهو الأمر الذي ساعد فيه أكثر وجود حواف منحنية أكثر من جالكسي S8 بلس، بالإضافة إلى أن هذا الانحناء يمنع قلم S من الانزلاق على الحافة بسهولة.

ميزة التثبيت البصري في العدستين

 

OIS

على الرغم من دخول سامسونج لسوق العدسات المزدوجة متأخرة عن المنافسين إلا أنها قدمت مزايا رائدة، حيث جاءت الكاميرا المزدوجة بجهاز Note 8 بميزة التثبيت البصري في كلٍا من العدسة المقربة والعدسة عريضة الزاوية، وفي نفس الوقت الإبقاء على حجم وحدة الكاميرا مضغوط بقدر الإمكان. وتعمل ميزة التثبيت البصري مع الصور الثابتة وتصوير الفيديو.

تشغيل العدسة المقربة والعدسة عريضة الزاوية في نفس الوقت

حتى لا يضطر المستخدم للاختيار بين الكاميرتين يقدم Note 8 ميزة تسمح للمستخدم التقاط الصور بالكاميرتين في نفس الوقت، وعلى الرغم من أن هذه الميزة مخصصة لأوضاع معينة من الكاميرا إلا أنها ستكون عملية للكثير من المستخدمين.

ذاكرة عشوائية كبيرة

 

DeX

يأتي جهاز جالكسي Note 8 بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت والتي تصبح مفيدة لتشغيل منصة DeX كجهاز كمبيوتر، حيث تمنحك منصة DeX الفرصة لاستخدام هاتفك كجهاز كمبيوتر لاستغلال طاقة هاتفك لأبعد مما تتخيل.

تروج سامسونج لجالكسي Note 8 على أنه هاتف للذين يرغبون هاتف قوي يسمح بتأدية المزيد من المهام وزيادة الإنتاجية، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك عدد قليل من الأمور التي تحتاج سامسونج لضبطها مثل المساعد الصوتي بيكسي ومنصة DeX والسعر، إلا أن الجهاز يوفر مزايا مهمة لزيادة الإنتاجية مما يجعلك ترغب في دفع هذا السعر لامتلاكه.

 

المصدر

unlimit tech

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات