Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

هل يجذب ايفون 8 اهتمام المستخدمين بشكل أكبر من ايفون اكس؟

افتتحت ابل طلبات الشراء الخاصة بهواتف ايفون 8 وايفون 8 بلس ويبدو أن وحدات هذه الهواتف بدأت بالنفاذ، وهذا لا يشكل في الواقع مفاجأة لمحبي ايفون نظراً لأن الأمر يتكرر كل عام، لكن هذه المرة مختلفة بعض الشيء.

وما يثير الاهتمام في هذه المرة هو أن ابل أطلقت ثلاث هواتف ايفون بدلاً من اثنين حيث أن الهاتف الجديد هو ايفون اكس الذي يشكل الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هاتف ايفون عام 2007، ولهذا فمن الغريب بعض الشيء أن يكون الإقبال كبيراً على ايفون 8 في ظل وجود هاتف جديد كلياً.

فايفون 8 وايفون 8 بلس يتمتعان بنفس التصميم الذي كان عليه ايفون 6 منذ 3 أعوام لكن مع بعض المكونات الداخلية المطورة التي تجعلهما أسرع أداءً، وهما مشابهان لايفون اكس من حيث الأداء حتى وإن كانا يفتقدان لبعض السمات.

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار بسعة 64 جيجابايت باللون الذهبي والرمادي هما الأكثر طلباً وسيطرحان في الأسواق في 29 أيلول/سبتمبر أو 6 تشرين الأول/أكتوبر، وفي الوقت الحالي فلا يوجد سوى الإصدار بسعة 256 جيجابايت من ايفون 8 الذي سيتوافر في الأسواق في 22 أيلول/سبتمبر.

والأمر ذاته يحدث في فرنسا حيث هناك إقبال أكبر على ايفون 8 بالمقارنة مع ايفون اكس، وهذا الأمر يعتبر جيداً لابل حيث يدل على إقبال الناس على ايفون 8 حتى مع وجود إصدار أفضل وهو ايفون اكس.

 

المصدر

mena tech

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات