Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كيفية تشغيل البرامج فى الكمبيوتر عن طريق إختصارات الكيبورد

الإختصارات من الأمور والأشياء الهامة جداً فى النظام خصوصاً إذا كنت تريد التعامل مع الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع وأكثر أحترافية من البداية، كما وتساعدك الإختصارات فى القيام بالكثير من المهام والأمور على جهازك مع عدد قليل جداً من النقرات.

لهذا السبب ننصح المستخدمين بأستخدام إختصارات الكيبورد عند التعامل مع الكمبيوتر، وقد بينا من قبل مجموعة كبيرة جداً من إختصارات الكيبورد أو لوحة المفاتيح وهى كالأتى .

 

afc100ffa4

 

أما فى هذا الموضوع سيكون الأمر مختلف تماماً وسوف نتعرف على كيفية تشغيل البرامج فى الكمبيوتر عن طريق إختصارات الكيبورد، كيف ذلك .. ؟ من الأن وبعد تطبيق الخطوات أدناه سيكون بإمكانك تشغيل التطبيق المفضلة لديك على الكمبيوتر عبر إختصارات الكيبورد وبسهولة تامة للغاية بدلاً من البحث عن أسم التطبيق فى قائمة إبدأ إلى غير ذلك لتشغيل التطبيق، فقط وبنقرة واحدة وعبر إختصار فى الكيبورد يمكن تشغيل البرنامج .

ما يجب عليك فعله الأن، النقر كليك يمين على أى برنامج مثبت بالكمبيوتر تريد تشغيله عن طريق إختصارات الكيبورد ومن ثم بعد ذلك تقوم بإختصار خيار خصائص " Properties " بعد ذلك تظهر معك نافذة جديدة ما يهمنا هى تبويبة Shortcuts Key تقوم بتحديد أى إختصار فى الكيبورد لتشغيل التطبيق من خلاله وفى الأخير أنقر على حفظ التغييرات التى قومت بها كما فى الصورة أدناه .

من الأن سيكون بإمكانك تشغيل البرنامج عبر هذا الإختصارات الذى قمت بتعيينه للبرنامج، وهذا سوف يجعل عملية تشغيل البرامج أسرع وأفضل بكثير من البداية . قرر هذه الخطوات أعلاه مع أى برنامج تريد تشغيله عبر إختصارات الكيبورد .

 

المصدر

wingiz

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات