Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كيفية اخفاء رقم الهاتف من الفيس بوك للاندرويد والكمبيوتر

تعد الخصوصية من النقاط الهامة جداً فى إعدادات موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، حيث من خلالها يمكن لك السيطرة والتحكم فى كل شىء فى خصوصيات حسابك على الفيس بوك .

على سبيل المثال، يمكن لك التحكم فى رؤية من يمكن أن يرى منشوراتك والتطبيقات المشترك بها ومن يستطيع التواصل معاك إلى غير ذلك . وفى تدوينة سابقة تعرفنا سوياً على اهم إعدادات الخصوصيه بالفيس بوك التى يوفرها موقع فيس بوك لمساعدة المستخدمين فى تأمين الخصوصية والسيطره عليها .

واليوم نتحدث عن واحدة من أهم النقاط وهى إخفاء رقم الهاتف الخاص بك عن الأصدقاء والعامة ومنع أى شخص أخر من الوصول إليه . ونحن نعلم جميعاً أن عند التسجيل وإنشاء حساب جديد فى الفيس بوك يطلب الفيس بوك رقم هاتف لتأكيد وحماية الحساب بجانب البريد الإلكترونى، وهذا الرقم بمجر إدخاله سوف يظهر لجميع المستخدمين فى الفيس بوك، وهنا الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة لإخفاء هذا الرقم وهو ما سوف نتعرف عليه .

:: إخفاء رقم الهاتف في الفيس بوك من الكمبيوتر

015853cbbb

سجل دخول إلى حساب الفيس بوك الخاص بك ومن ثم أنقر على علامة ? الموجودة بالأعلى، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " إختصار الخصوصية " وبعد ذلك تقوم بالنقر على خيار " التحقق من الخصوصية " ثم أنقر على التالى ثم التالى .


بعد ذلك تظهر لك نافذة الملف الشخصى والتى من خلالها يمكن إخفاء رقم الهاتف الخاص بك وإخفاء البريد الإلكترونى أو الإيميل وتاريخ الميلاد إلى غير ذلك كما فى الصورة أعلاه .

:: إخفاء رقم الهاتف في الفيس بوك من الأندرويد

0d44fa2ce1

أنقر على خيار القائمة " الثلاث شرط " ومن ثم بعد ذلك أنقر على خيار " اختصارات الخصوصية " ثم النقر على خيار " التحقق من الخصوصية " وأنقر على " متابعة " ثم النقر على " التالى " وبعد ذلك تظهر معك نافذة الصفحة الشخصية والتى من خلالها يمكن إخفاء رقم الهاتف .

بعد إخفاء رقم الهاتف أنقر على " التالى " ثم " التالى " ثم إغلاق . وبهذه الخطوات تكون قمت بإخفاء رقمك فى الفيس بوك .

 

المصدر

wingiz

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات