Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

حيلة جميلة: أرسل رسالة صوتية عبر "واتس أب" من دون فتح التطبيق

يحتوي تطبيق "واتس أب" على عدد من الميزات المخفية والتي تكون في بعض الأحيان من صنع طرف ثالث، فهل سمعت بهذا الطرف الثالث من قبل؟

تطبيق المليار مستخدم حول العالم يتطور يوما بعد يوم، وهو حاليا في قالب كبير وضعته داخله شركة "فيسبوك" المالكة للإستفادة المادية منه.

كل ما نعلمه حتى الآن أن "واتس أب" هو تطبيق مجاني نستعمله بشكل يومي، ومؤخرا ونتعلم منه الحيل المفيدة ليس آخرها تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب.

في هذا الإطار، كشف موقع "Android Police" عن طريقة تمكنك من إرسال هذه الرسائل عينها لكن من دون شرط الدخول إلى التطبيق حتى. كل ما يجب أن تفعله على هاتف "أندرويد" هو:

  • تفعيل "مساعد جوجل Google Assistant"
  • قل كلمة "OK Google، Send a voice Message" أي "أرسل رسالة صوتية"
  • أتبع هذه الجملة بإسم جهة الإتصال التي تريد إرسال الرسالة لها
  • سجّل الرسالة بعد أن ظهر علامة التسجيل على الشاشة
  • الرسالة الآن في طريقها للإرسال


هذه الحيلة من "واتس أب" تجعل الرسائل الصوتية أكثر إفادة لأنها لا تكلفك عناء النقرات التي تريد أن تقوم بها من أجل الإرسال.

في العادة يجب أن تدخل إلى التطبيق ومن ثم التفتيش عن جهة الإتصال المحددة ثم الدخول إليها والنقر على الميكروفون لإتمام العملية.

بالتالي توفّر هذه الميزة الوقت مضاعفا إذ أنها تعفيك من الكتابة ومن مهمة إرسال الرسالة الصوتية بالطريقة التقليدية.

المصدر

mazyun

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات