Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الهاتف Galaxy Note FE سيخرج رسميا من كوريا الجنوبية يوم 25 أكتوبر

بالأمس قلنا لكم بأن النسخة المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 والمعروفة بإسم Galaxy Note FE ستخرج أخيرًا من كوريا الجنوبية في المستقبل القريب، وأن هناك إحتمال أن تكون ماليزيا هي أول سوق بعد كوريا الجنوبية يتم فيه إصدار الهاتف Galaxy Note FE.

على ما يبدو، تلك التوقعات كانت صحيحة لأن شركة سامسونج نفسها أكدت أن الهاتف Galaxy Note FE سيصل إلى السوق الماليزي.

في ماليزيا سيتم بيع الهاتف Galaxy Note FE من قبل شركة الإتصالات المحلية YES في سلسلة متاجرها المنتشرة في البلاد، ومن قبل بعض متاجر الطرف الثالث المرخص لها القيام بذلك إبتداء من 25 أكتوبر بسعر يعادل 615 دولار أمريكي.

إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف Galaxy Note FE يعد بمثابة نسخة مجددة من Galaxy Note 7 بحيث تم تزويده ببطارية أصغر وأكثر أمانا تبلغ سعتها 3200mAh، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat. أما بخصوص بقية المواصفات التقنية، فهي مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy Note 7 الذي تم سحبه من السوق أواخر العام الماضي.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات