Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

في هذه الحالات بطاريات الجوالات المتواضعة تكون أفضل من تلك الكبيرة!

خلال إطلاق الهواتف الذكية في أكبر المؤتمرات، تقوم شركات الإنتاج بتقديم الخصائص التي تمتعت بها موبايلاتها وتحديداً تلك التي تتخطى التطور التكنولوجي.

 

 

ومن الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الجوالات، قدرة البطارية والتي من الضروري أن تخدمك لأطول مدة ممكنة.

فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص عليك أن تتساءل دائماً إن كان البطاريات الكبيرة هي التي تخدمك لفترة طويلة حيث أن الجواب سيصدمك بالتأكيد!

يعتقد الكثير من الناس في العالم بأن الاعتماد على بطارية جوال تتمتع بقدرة mAh مرتفعة يعني أنها تدوم لمدة طويلة، إلا أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً في بعض الحالات.

فهل تعرف أن بطارية الجوالات القديمة التي كانت تدوم لفترات طويلة تتمتع بقدرة مللي أمبير متواضعة (900 mAh مثلاً)؟ إذاً ما الذي يجعل بطاريات هواتفنا الذكية ذات القدرات المرتفعة تُستهلك بسرعة؟

تعتبر نوعية الشاشة وقدرة المعالج من الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على عمر البطارية إلى جانب التحكم بقوة الإنارة والاعتماد بشكل كبير على التطبيقات والبرامج، من هنا تُستهلك بطارية الجوالات الحديثة بشكل سريع على عكس بطاريات الجوالات التي كنا نستخدمها في السابق.

إذاً لو استخدمت جوال نوكيا قديم (بطاريته 900 مللي أمبير) مثلاً وآخر ذكي وحديث (بطاريته 3000 مللي أمبير) سوف تلاحظ بأن الموبايل القديم سوف يخدمك لمدة يومين أو أكثر في حين سيقدم لك الموبايل الجديد ساعات أقل من العمل.

 

المصدر

mazyun

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات