Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية بدون روت ولا برامج مميز

بدون روت ولا برامج أو تطبيقات طرف ثالث سيكون بإمكانك وبكل سهولة ومع عدد قليل من النقرات من نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية SD وحل .

وتمثل واحدة من المشاكل التى يواجهها أغلب مستخدمى أندرويد وتحديداً المستخدمين الذى لديهم هواتف وأجهزة بذاكرة تخزين داخلية صغيرة وهى " إخلاء بعض المساحة " والتى تظهر تحديداً عند تحميل وتثبيت بعض التطبيقات من على سوق جوجل بلاى، وهذه الرسالة تظهر نظراً لأن المساحة الداخلية لا تكفى والحل فى مثل هذه الحالات هى نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية لتجاوز هذه المشكلة .

فى البداية، يجب أن يعمل الهاتف الذكى الخاص بك بنظام تشغيل أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك لكى تكون قادر على نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية، بجانب أن يدعم الهاتف لمنفذ وفتحة بطاقة الذاكرة الخارجية الميمورى كارد، فى حالة إذا توفرت هذه الشروط فى هاتفك سيكون عليك متابعة الخطوات أدناه ونقل تطبيقاتك للذاكرة الخارجية .

لنبدء . على سبيل المثال، سوف أقوم أنا شخصياً بنقل تطبيق تلجرام من الذاكرة الداخلية للخارجية بهاتفى .

أول شىء قمت بالدخول للإعدادات ومن ثم التطبيقات ثم البحث عن تطبيق تلجرام والنقر عليه وبعد الدخول إلى التطبيق تقوم بالنقر على خيار " التخزين " ثم النقر على خيار " تغيير " كما فى الصورة أدناه .

 

4450b128ca

 

ثانياً، تظهر معك نافذة جديدة حدد منها خيار " بطاقة SD " ومن ثم بعد ذلك أنقر على خيار " نقل " ثم الانتظار لحين الأنتهاء تماماً من نقل التطبيق للذاكرة الخارجية فى الهاتف .

 

596d821472

الأن، يمكنك التاكد بنفسك من أنتقال التطبيق للذاكرة الخارجية وذلك من خلال النقر على خيار " الإعدادات " ثم النقر على " التخزين " ثم فى الأخير أنقر على خيار " بطاقة SD " وفى الأخير أنقر على التطبيقات ليظهر معك التطبيق الذى قمت بنقله للذاكرة الخارجية . فى الأخير نأمل بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة وان يستفاد الجميع من هذا الشرح .

 

المصدر

wingiz

لقراءة المقال من المصدر

 

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات