Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

“مايكروسوفت” تعد جميع مستخدمي نظام “ويندوز فون 8″ بالحصول على “ويندوز 10″

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الخميس عبر حساب أجهزة “لوميا” على موقع “تويتر”، أن جميع هواتف “ويندوز فون 8″ ستحصل على الإصدار القادم من نظام التشغيل، والذي يحمل اسم “ويندوز 10″.

وقالت الشركة ردا على تغريدة لأحد المستخدمين “نحن نخطط لترقية كافة أجهزة ويندوز فون 8 إلى لنظام التشغيل ويندوز 10 في المستقبل :)”.

وكانت “مايكروسوفت” قد أعلنت عن النظام الجديد “ويندوز 10″، الذي سيوحد نظام التشغيل “ويندوز” ويجعله متوافقا مع الهواتف الذكية، والحواسيب اللوحية، والحواسيب الشخصية،  نهاية شهر أيلول/سبتمبر الماضي. ويتوقع أن يجري إطلاقه رسميا للعموم العام المقبل.

ويرى المراقبون أن “مايكروسوفت” تسعى من خلال هذه الخطوة إلى إصلاح خطأها الذي ارتكبته عند الكشف عن نظام التشغيل “ويندوز فون 8″ في عام 2012 حيث أعلنت التخلي عن جميع الأجهزة العاملة بنظام “ويندوز فون 7″.

المصدر

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات