Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

HP Spectre 13.3 هو الحاسب المحمول الجديد الأكثر نحافة في العالم

قامت شركة HP اليوم بإطلاق حاسب ألترابوك جديد يدعى HP Spectre 13.3 تصفه بأنه الحاسب المحمول الأكثر نحافة في العالم، فهو يأتي بسمك 10.4 ملمتر فقط، وهذا ما يعني بأنه أنحف من حواسيب MacBook بما في ذلك MacBook Air.

هذا الحاسب المحمول النحيف يزن نحو 2.45 باوند، وبالتالي فهو ليس الحاسب المحمول الأخف في العالم، على الرغم من أنه لا يزال الأكثر نحافة في العالم. وبغض النظر عن التصميم، فقد تم تزويد هذا الحاسب بمواصفات تشمل شاشة 13.3 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج Core i5 أو Core i7 من الجيل السادس، ذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512GB. وعلاوة على ذلك، فالحاسب HP Spectre 13.3 الجديد يضم بعض منافذ USB Type-C ويدعم Thunderbolt.

وقالت شركة HP بأن حاسبها المحمول النحيف الجديد سيكون متاحا للطلب المسبق في اليوم 25 من شهر أبريل الجاري بسعر يبدأ من 1170 دولار أمريكي، وسيكون هذا الحاسب متاحا للشراء بشكل رسمي في وقت ما خلال شهر مايو المقبل.

 

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات