Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

المبيعات الأولية لهواتف Galaxy S7 حطمت التوقعات الأولية لشركة سامسونج

يبدو أن الحملة التسويقية التي قادتها شركة سامسونج في الأشهر القليلة الماضية أتت أكلها للدفع بمبيعات هواتفها الرائدة الجديدة Galaxy S7 إلى الأمام. وعلى الرغم من التباطؤ الواضح في سوق الهواتف الذكية الراقية، فقد إستطاع الثنائي Galaxy S7 و Gaalxy S7 Edge من تجاوزت المبيعات الأولية المتوقعة.

الأرقام لا تزال بعيدة عن الرسمية، ولكن وفقا للمحلل Jay Yoo من مؤسسة Korea Investment & Securities الرائدة في مجال الأبحاث المتعلقة بسوق تقنيات المعلومات، فيبدو أن شركة سامسونج تجاوزت التقديرات الأولية البالغة 7 ملايين وحدة لتتمكن في نهاية المطاف من شحن نحو 9.5 مليون وحدة من هواتف Galaxy S7 الجديدة. وقد دفع هذا الأمر العديد من الشركات المتخصصة في بحوث السوق لإعادة حساب توقعاتها، وهذا ما ساهم في رفع قيمة أسهم شركة سامسونج بنسبة 2.4% يوم الأربعاء الماضي لتصل إلى أعلى مستوى لها في الأسابيع الثمانية عشر الأخيرة.

ويبدو أن أوجه التشابه مع سلسلة هواتف Galaxy S6 لم يكن عاملا رادعا، وبدلا من ذلك إتفق الرأي العام على أن شركة سامسونج نجحت في بناء هاتفين جذابين للغاية. وقد ساعد عدم الإعتماد على تصميم جديد كليا في خفض تكاليف الإنتاج، وهذا ما قد يساهم في رفع أرباح الشركة الكورية هذا العام.

 

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات