Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سلسلة الهواتف الجديدة Galaxy C Series في إختبارات الأداء

هل تتذكر الهاتف SM-C5000 الذي تم رصده في الشهر الماضي في قاعدة بيانات موقع Zauba المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند؟ حسنا، لقد تم الآن رصد هذا الهاتف مرة أخرى في منصة إختبارات الأداء Geekbench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفات هذا الهاتف.

تظهر المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench بأن الهاتف SM-C5000 سيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 617، ومعالج الرسوميات Adreno 405. وبالإضافة إلى ذلك، إتضح أن هذا الهاتف يضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

بالنسبة لأولئك الذي غابوا عن الأخبار في الفترة الماضية، فقد تم في الشهر الماضي رصد الهاتف SM-C5000 في موقع Zauba مع شاشة بحجم 5.2 إنش وبسعر يبلغ نحو 13625 روبية هندية وهو ما يعادل 205 دولارات أمريكية. وبغض النظر عن هذا الهاتف، فقد تردد كذلك بأن الهاتف SM-C7000 قيد التطوير أيضا، وهذا ما يلمح إلى قدوم سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تدعى Samsung C Series.

 

المصدر

electrony

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات