Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أحدث بطارية من Scosche تدعم شحن هواتف الأيفون بقدرة 4000mAh

أحدث تقنية جديدة تقدمها Scosche لمعالجة نفاذ شحن بطارية هاتف الأيفون، التي قد تحتاج غالباً إلى بطارية احتياطية لدعم المستخدم، لكن بطارية Scosche اليوم يمكنها الاتصال مغناطيسياً بهاتف الايفون لتقدم شحن سريع للهاتف.

اختيار جديد لمستخدمي الأيفون الذين لا تستهويهم الحافظة التي تدعم الأيفون ببطارية، فمن خلال بطارية Scosche المغناطيسية سيكون لدى المستخدم بطارية رقيقة جداً تتصل بالايفون مغناطيسياً، لشحن هاتف الأيفون من خلال موصلات الشحن الذكية، يتم اقرانها بالايفون عند نفاذ البطارية، لتدعم المستخدم بالمميزات ذاتها الخاصة بحافظة البطارية.

وتأتي هذه البطارية المغناطيسية بقدرة 4000mAh، كما أن البطارية التي صممت من تقنية lithium-ion تدعم إعادة الشحن من جديد، من خلال مخرج 2.1A، حيث يمكن من خلال البطارية شحن هاتفي iPhone 6 وiPhone 6s، كما تتميز البطارية ب MagicPlates، الذي يدعم الاتصال بهاتف الأيفون مغناطيسياً، هذا إلى جانب موصلات ذكية لشحن الهاتف بشكل سريع، مع موصل USB مايكرو لشحن البطارية ذاتها.

جدير بالذكر أن Scosche نوهت على مستخدمي البطارية على عدم توصيل البطارية عند استخدام إحدى الحافظات التي تقدم بطارية، حيث لا يمكن أن تدعم البطارية هاتف الأيفون، كما اشارت إلى أن بطارية MagicMount PowerBank تأتي بمجموعة من الألوان تتوافق مع ألوان هاتف الأيفون، حيث سيكون لدى المستخدم اختيارات في الأسود، الفضي، الرمادي، الذهبي، والذهبي الوردي أيضاً، كما يصل سعر البطارية إلى 59.99$، ويمكن الحصول عليها الأن عبر الموقع الرسمي لشركة Scosche.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات