Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

سامسونج تسيطر على أكبر أسواق ابل في الولايات المتحدة

لا تنتهي الصراعات الدائرة بين عمالقة التكنولوجيا للسيطرة على أسواق الهواتف الذكية في العالم، والحصول على أكبر حصة من سوق الهواتف الذكية، وقد مرت كلاً من ابل وسامسونج بالكثير من الصراعات للسيطرة على أكبر أسواق العالم، واليوم سامسونج تسيطر على مسقط رأس ابل في أسواق الولايات المتحدة.

وفقاً لأحدث الإحصائيات التي أجريت من قبل بعض المحللين، استطاعت العملاق الكوري سامسونج مع هاتفGalaxy S7 السيطرة على أكبر أسواق شركة ابل في الولايات المتحدة، وذلك بعد النجاح الأخير الذي أحرزته سامسونج على ابل منذ إحدى عشر شهراً.

وقد أكدت الأبحاث التي أجريت على أن سامسونج لديها 28,8 % من سوق الهواتف الذكية، وتأتي أبل في المرتبة الثانية بحصة تصل إلى 23%، حيث يرجع تراجع ابل إلى ارتفاع مبيعات هاتف Galaxy S7، إلى جانب تراجع مبيعات iPhone SE.

وتأتي في المرتبة الثالثة في سوق الولايات المتحدة للهواتف الذكية شركة LG بحصة 17,1%، وذلك مع الأخذ في الاعتبار أن مبيعات هاتفها الجديد G5 لم تدخل في حصتها بإحصائيات السوق خلال شهر مارس، لذا فإن الشركة تقترب بشكل ملحوظ من أبل.

وقد أشارت الأبحاث أن سوق الهواتف الذكية الصينية لم يحظى بتحول كبير خلال نفس الفترة، حيث حصلت الشركة الصينية Huawei على 1% فقط من سوق الولايات المتحدة، وجاءت ZTE في المرتبة الرابعة مع نسبة 6,6%، والكاتيل في المرتبة الخامسة بنسبة 4,5%، إلا أن هذه الإحصائيات لن تبقى ثابتة لفترة طويلة، حيث من المتوقع أن تتغير من جديد بظهور إصدار ابل القادم من هواتف الأيفون.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات