Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Active

نشرت أحدث التسريبات المصورة التي تأتي من SamsungVN، والتي تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف سامسونج المميز Galaxy S7 Active وتؤكد على صحة التوقعات التي نشرت عن الهاتف حتى الأن.

لا تتوقف العملاق الكوري سامسونج عن جذب الأنظار اليها بالإصدارات المتوقعة خلال الفترة القادمة من الهواتف الذكية الراقية، وهاتف Galaxy S7 Active هو أحدث الهواتف الذكية التي تظهر في صور مسربة على شبكة الأنترنت.

ويظهر هاتف Galaxy S7 Active بتصميم يحمل شعار شركة AT&T في الجهة الخلفية للهاتف، إلا أنه يأتي مع الكثير من مواصفات هاتف Galaxy S7 وتصميمه الخارجي، لكن مع بعض التغيير في نقوش تظهر في تصميم الواجهة الخلفية للهاتف، وهو تصميم مميز أنيق يحمل توقيع كلاً من AT&T مع سامسونج.

وتكشف الصور أيضاً عن تصميم كبير الحجم لهاتف S7 Active مقارنة بهاتف S7 الحالي، أيضاً يحتوي تصميم الهاتف على أزرار مادية تغير التصميم السابق للهاتف، مع استمرار موقع مستشعر البصمة في زر home في هاتف S7 Active، كما استبدلت ازرار التحكم في الصوتيات بزر rocker في الحافة اليسرى للهاتف.

أيضا من بين التغييرات التي طرأت على تصميم هاتف S7 Active تحريك فتحة SIM/SD إلى الحافة اليمنى من الهاتف، إلى أسفل زر الطاقة، أيضا يتفق هذا الإصدار مع الإصدار السابق S6 Active، في زر Active key إلى أعلى زر الصوتيات rocker، والذي يرجح أن يستخدم لتنشيط تطبيق Active Zone بنقر سريع، كما يمكن تخصيصه أيضاً للضغط المطول وتنشيط تطبيق من اختيار المستخدم.

كما تكشف الصور عن تصميم يحاط بالمطاط السميك في الهيكل الخارجي لتصميم هاتف S7 Active كبديل للحواف المعدنية الزجاجية الأنيقة التي استخدمت في تصميم كلاً من هاتف S7 وهاتف S7 Edge، كما تشير التوقعات إلى ان هاتف S7 Active سيخضع لإختبارات لإثبات قدرة الهاتف على مقاومة المياه والغبار والصمود في الظروف المختلفة.

مواصفات هاتف S7 Active الداخلية غير واضحة حتى الأن، لكن تشير بعض التوقعات إلى أن الهاتف سيتميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ومعالج سناب دراجون 820، كما يطلق الهاتف بشكل حصري AT&T، لذا من المتوقع أن يحتوي على برمجيات خاصة بالشركة.

المصدر

unlimit tech

 

مشاركة المقال

معرض الصور

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات