Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تصريح سامسونج بخصوص نوت٧

قدمت العملاق الكوري سامسونج تصريحات رسمية حول التقارير الأخيرة التي أفادت حوادث إنفجار البطارية في هاتف نوت 7، حيث أكدت شركة سامسونج على تغيير نماذج نوت 7 الحالية بهواتف جديدة.

تصريحات رسمية أطلقتها شركة سامسونج اليوم حول ما جاء مؤخراً في تقارير حواداث نوت 7، حيث صرحت الشركة رسمياً بالإعلان التالي:

تحرص شركة سامسونج على أن تقدم لعملائها منتجات ذات جودة عالية، كما تنظر بجدية أيضاً لأي من التقارير التي يقدمها العملاء لتقييم منتجات الشركة.

وكإستجابة من الشركة للتقارير التي خرجت مؤخراً حول حوادث انفجار البطارية في هاتف Galaxy Note7، فقد أجرت الشركة تحقيقاً شاملاً حول هذه التقارير، وقد كشفت التحقيقات واختبارات الجودة عيوب في بطارية الهاتف.

كما أضافت تصريحات الشركة الرسمية إلى أن هناك 35 تقرير حول مشكلة في البطارية قد تم الإبلاغ عنها عالمياً حتى الأول من شهر سبتمبر، لذا فقد بدأت الشركة إجراء مسح أكثر دقة لدى موردي الشركة لتحديد موردي البطاريات محور المشكلة في هواتف نوت 7.

تصريحات سامسونج أكدت ايضاً حرص الشركة على إرضاء عملائها، لذلك بدأت الشركة في وقف مبيعات Galaxy Note7 رسمياً، كما أكدت استبدال هواتف Galaxy Note7 المباعة بالفعل لعملاء الشركة خلال الأسابيع المقبلة.

أيضاً أكدت سامسونج على أنها تعمل بشكل مباشر مع شركائها في كل مكان لضمان عملية استبدال أكثر سرعة وسلاسة للعملاء، حرصاً من الشركة على إرضاء عملائها.

كما أشارت سامسونج إلى معرفتها التامة بمدى تأثير هذا الإجراء على السوق خلال الفترة القادمة، إلا أن الشركة تحرص أيضاً على ضمان أعلى جودة في منتجات الشركة.

 

المصدر

unlimit tech

مشاركة المقال

كل البلد

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..

DMCA - Copyrights

All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]

احصائيات