تواصل معنا

ألعاب الرياضة

“فيفا 2018”.. الإبهار يصل أعلى مستوياته.. عبقرية التصميم الجديد تضع اللعبة في الصدارة

منشور

فى

0
0

“ستشاهد كل شيء كما لو أنه حقيقي”.. جملة تستحقها النسخة الجديدة من لعبة “فيفا” إصدار 2018، والذي أعلنت عنه الشركة المنتجة، الخميس، في حفل احتضنته العاصمة الإنجليزية لندن وبحضور نخبة من أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الإنجليزية.

 شهدت اللعبة تطويرًا كبيرًا من الناحية التقنية وعلى مستوى الصورة والحركة بشكل غير مسبوق في تاريخ ألعاب كرة القدم الإلكترونية حتى أصبحت أقرب إلى الحقيقة.

 

ونرصد أبرز التطورات التي شهدتها النسخة الجديدة “فيفا 2018”.

الافتتاحية

جاءت افتتاحية النسخة الجديدة “فيفا 2018” بمباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وبدأت بجولة للكاميرا حول ملعب سانتياجو بيرنابيو حتى تساءل البعض.. هل هذه المشاهد تليفزيونية أم أنها لعبة الكترونية فعلا؟!

 وظهر التحسن الكبير في شكل الصور والحركة أفضل من العام الماضي بكثير، وبدأت المباراة ليظهر التركيز الكبير على أماكن الأجهزة الفنية والأجواء داخل الملعب بشكل أفضل مما مضى.

تحسنت الإضاءة بشكل أكبر في النسخة الجديدة، وأدخلت الشركة تعديلات كبيرة على زوايا الكاميرا، وكأنك تشاهد مباريات “الأحد السوبر” وترى كل تصرفات اللاعبين كما هي في الواقع.

الأهداف

عندما تسجل هدفًا في “فيفا 2018” فقد تم تعديل ظهور “الفلاش” للأفضل، وأصبح الاحتفال بين اللاعبين بعد تسجيل الهدف أكثر واقعية كما كنت تشاهده في التليفزيون.

 وتحوّلت اللعبة إلى أكثر ملاءمة لكل قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم وكأنك في مباراة رسمية حقيقية وهو ما ينعكس على كل ما يظهر أثناء المباراة.

ومثلاً إذا اخترت مانشستر سيتي، فأن معدل الكرات الطويلة والكرات العرضية أقل، ويتم تطبيق فكر الإسباني بيب جوارديولا بتفاصيله الدقيقة في اللعبة من حيث التمريرات السريعة والقصيرة.

ويمكنك أيضًا عمل نسخة من الأهداف التي سجلتها بشكل أفضل مما مضى.

انفعالات اللاعبين

لقد أصبحت انفعالات اللاعبين أكثر واقعية في نسخة “فيفا 2018” مما كانت عليه في أي نسخة سابقة، ويمكنك أن تتنبأ بتحركات اللاعبين من الأصوات الحقيقية داخل الملعب كما لو كنت تشاهد مباراة في التليفزيون.

 وعلى سبيل المثال، إذا تابعت تحركات بنيامين ميندي في اللعبة، ستجد أنها أصبحت مطابقة للواقع ولتحركات وتصرفات اللاعب بنسبة أكبر مما مضى.

وليس بنيامين ميندي فقط، إنما رونالدو يظهر أمامك في اللعبة وكأنك تشاهده في الواقع، بكل تصرفاته وتحركاته وحتى احتفالاته بالأهداف، إنه حقًا أمر مذهل.

وحتى ساني في تحركاته لفتح الملعب وتوجيه كرة عرضية، ستجدها مطابقة للواقع أفضل مما مضى.

ماتفوتش لعبة

أصبحت هناك إمكانية لمتابعة أكثر من مكان داخل أرضية الملعب خلال المباراة بحيث يمكنك أن تعدل سرعتك وخطتك لمراقبة لاعب مثل ليونيل ميسي.

 يمكنك أيضًا أن توازن بين الدفاع والهجوم، ولا تفسد مباراتك بأي شيء مفاجئ، فالملعب كله سيكون متاحًا أمامك.

ويمكنك تكوين فريقك مع وجود أفضلية بناءً على أداء اللاعبين لتصبح أنت المتحكم الأول في كل شيء، ويمكننا القول بأن “فيفا 2018” هي الأفضل في العالم.. لقد فعلوها مجددًا.

 

المصدر

super kora

 

 

[iframe width=”100%” height=”400" src=”https://www.youtube.com/embed/l1FJfr_spJQ” frameborder=”0" allowfullscreen ]

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

ألعاب الرياضة

عرض إطلاق لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2019

منشور

فى

بواسطة

0
0

أصبحت لعبة كرة القدم Pro Evolution Soccer 2019 متوفرة الأن عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي واستطاعت اللعبة أن تحقق نجاحات على صعيد التقييمات على الرغم من خسارة شركة Konami حقوق بطولة “دوري أبطال أوروبا”.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى