تواصل معنا

تلفزيون

كيفية الحصول على حساب Netflix مجانا

منشور

فى

الحصول على حساب Netflix مجانا
الحصول على حساب Netflix مجانا

Loading

نتفليكس هي خدمة بث تتضمّن الكثير من المحتوى الرائع، بما في ذلك العروض والأفلام الأصلية التي لا يُمكنك أن تُشاهدها في أي مكان آخر. بين زيادة رسوم العضوية والأوضاع الاقتصادية، لا يستطيع الجميع تحمّل رسوم الاشتراك، لكن البعض تمكّن من العثور على طُرق للاستمتاع بمشاهدة نتفليكس مجانًا!

طُرق يُمكنها أن تجعلك تُشاهد نتفليكس مجانًا!

مشاركة حسابات نتفليكس مع الأصدقاء والعائلة

تسمح لك خطة نتفليكس الأساسية بمشاهدة عرض واحد في جهاز واحد، لكن خطة premium والقياسية تسمح لك بمشاهدة العروض من أجهزة متعددة. يُمكنك من خلال الخطة القياسية أن تستعمل نفس الحساب على عدة أجهزة في آنٍ واحد. ما يعني أن بإمكانك الاستفادة من حساب أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء الذين يثقون بك لإنشاء صفحة خاصة بك على نفس الحساب ووضع تصنيفات العروض التي ترغب بمتابعتها.

كيفية مشاركة حساب نتفليكس

يُتيح لك نتفليكس إنشاء خمسة ملفات تعريفة منفصلة في الحساب الواحد، يضم كل ملف منها توصيات وقوائم خاصة به. بحيث يسمح لك الملف الواحد بمتابعة عروضك دون أن تتسبب في إعاقة أصدقائك أو أفراد عائلتك. ولإنشاء ملف في حساب نتفليكس، اتبع الخطوات التالية:

الانتقال إلى الموقع Netflix.com أو التطبيق

حدد رمز المستخدم الخاص بك في الزاوية العلوية اليُمنى

قُم باختيار: Manage Profiles

اضغط على Add Profile

ثم قُم بإدخال اسم الملف الشخصي الجديد، واختر متابعة، ثم تم.

ملاحظة: لا يُمكنك تعيين كلمة مرور لكل ملف تعريف. حيث تستعمل كافة الملفات نفس البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالحساب. ما يعني أن عليك مشاركة ملفات نتفليكس مع أشخاص موثوقين.

الحصول على فترات مجانية إضافية

طريقة مشروعة تمامًا يُمكنك أن تستفيد منها إن كنت صبورًا بما فيه الكفاية بالابتعاد عن الحساب فترة من الزمن لتحصل على فترة تجريبية مجانية جديدة.

عندما تقوم بالتسجيل للحصول على فترة تجريبية مجانية من نتفليكس، قُم بإلغاء الفترة قبل انتهائها فعليًا، حينها سوف تتواصل معك نتفليكس بعد مدة زمنية قد تصل إلى أشهر لمحاولة تأمين حسابك. عندما تتلقى البريد الإلكرتوني، ما عليك هو اختيار رابط “Start Your Free Trial” حيث يُمكنك تجديد عضويتك التجريبية المجانية.

التسجيل للحصول على فترات تجريبية مجانية غير محدودة على نتفليكس

في ظل الظروف العادية، يُمكنك الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية من نتفليكس تصل لمدة شهر. لكن من الممكن بالفعل الاشتراك في أكثر من نسخة تجريبية مجانية إن كُنت تستعمل طرق تحرير مختلفة.

يُمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية من نتفليكس بدون بطاقة ائتمان باتّباع الخطوات التالية:

الانتقال إلى Netflix.com

اختيار “JOIN FREE FOR A MONTH

اختيار “SEE THE PLANS”

اختيار الخطة التي ترغب بها ثم الضغط على “متابعة”

إدخال بريد إلكتروني لم تستعمله من قبل في التسجيل في نتفليكس، مع إدخال كلمة مرور للحساب.

الضغط على طرق الدفع “payment method”

إدخال الاسم ومعلومات الفوترة، ثم الضغط على “START MEMBERSHIP”

في كل مرة ترغب بالاشتراك مجانًا، عليك أن تُكرر الخطوات السابقة لكن ببريد إلكتروني جديد ونظام دفع مختلف. سواءًا بالبطاقات الائتمانية أو بطاقات الهدايا من فيزا، أو استعمال إعدادات حساب PayPal المرتبط بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم الخاصة بك.

لا تنسَ إلغاء الفترة التجريبية

في كل مرة تُقرر فيها إنشاء حساب جديدة للاستفادة من النسخة التجريبية المجانية، فمن المهم أن تتذكّر إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية، وإلا سيتم خصم رسوم من طريقة الفوترة التي اخترتها. من أجل إلغاء الاشتراك في الفترة التجريبية، اتّبع الخطوات التالية:

انتقل إلى Netflix.com وقم بتسجيل الدخول

حدد رمز المستخدم الخاص بك في الزواية العليا اليُمنى من الشاشة

اختيار “Account”

اختيار “Cancel Membership”

اختيار “Finish Cancellation”

إن قُمت بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية، لن يتم خصم رسوم منك. في معظم الحالات، ستظل قادرًا على ااستخدام حسابك حتى تنتهي الفترة المجانية.

الحصول على حسابات مجانية من شركات الكابلات أو الهاتف

بعض الشركات، بما في ذلك مزودي خدمة الهاتف الخليوي وشركات الكابلات، تقدّم عروضًا ترويجية تشمل حساب نتفليكس مجاني. هذا الحساب ليس مجاني تمامًا نظرًا لأنك تحصل عليه بعد شراء شيء ما، لكنه طريقة للحصول على حساب نتفليكس دون الحاجة لفيزا كارد أو دفع مباشر.

المصدر

abounouaf

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp