تواصل معنا

الدورى المصرى

تعرف على مسيرة عمر خربين نجم بيراميدز الجديد

منشور

فى

Loading

أصبح السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال السعودي لاعبا في نادي بيراميدز المصري بداية من يناير القادم لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء بنهاية الموسم، ليخوض اللاعب الشاب صاحب الـ24 عاما تجربة جديدة في الدوري المصري.

بداية النجم السوري كانت في صفوف الشباب في نادي الوحدة السوري، حيث لعب أول مباراة وهو في سن الخامسة عشر فقط في عام 2009، وقضى 4 مواسم في الدوري السوري، وبعدها خاض تجربة جديدة خارج بلده عندما انتقل إلى الدوري العراقي في عام 2013، وتحديدا بصفوف نادي القوة الجوية واستمر حتى عام 2015، بعدها في 6 أغسطس من العام ذاته، انضم خربين إلى نادي الميناء العراقي لمدة موسم واحد واستمر لمدة موسمين ونصف في الدوري العراقي.

 

وخاض عمر خربين تجربة محتلفة في الدوري الإماراتي بداية من 2016 في صفوف الظفرة على سبيل الإعارة لمدة سنة، مع أحقية الشراء ونجح في التسجيل بأول مباراة له مع ناديه الجديد ضد نادي العين وقدم مستوى جيد جعله يوقع مع النادي الإماراتي في يوليو
وجاءت المحطة الأخيرة عندما انضم لصفوف الهلال السعودي على سبيل الإعارة في 16 يناير 2017 مقابل 1.3 مليون دولار، كما أنه انضم بطلب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق وقتها، وبالفعل في 28 يناير 2017 لعب أول مباراة له في دوري المحترفين السعودي وانتهى اللقاء بفوز الهلال بنتيجة 1–0 على الاتفاق وجاء هدفه الأول بأهمية كبيرة حيث أنقذ الهلال من الهزيمة أمام القادسية وسجل هدف التعادل.
وعلى مستوى آسيا كانت أول مشاركة له في دوري أبطال آسيا في 21 فبراير ضد برسبوليس الإيراني ولم يسجل في المباراة التي بنتيجة 1–1.
وأصبح المهاجم لاعبا رسميا في الهلال في 19 يونيو 2017، بمبلغ 44 مليون ريال سعودي، بعقد مدته أربع سنوات.
ظهر الدور الكبير لعمر خربين في آخر جولة من دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي 2017–18 وكان الهلال بحاجة للفوز لكي يحقق اللقب أمام نادي الفتح، ليسجل هاتريك ويضمن لقب الدوري للهلال.

المصدر: سبورت 360

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp