تواصل معنا

اقتصاد

“سوق دوت كوم” يطلق مليوني عرض تخفيض في “الجمعة البيضاء”

منشور

فى

souq.com
سوق دوت كوم

Loading

أعلن موقع “سوق دوت كوم“، اليوم الأحد، إطلاق نسخة هذا العام من فعالية التخفيضات عبر التسوق الإلكتروني “الجمعة البيضاء”، والتي وصفها بأنها “ستكون الأضخم في تاريخ الموقع”.

وقال الموقع في بيان، إن هذه الفعالية ستتضمن “عروضا خاصة وتخفيضات غير مسبوقة على أكثر من مليوني منتج، حيث سيحظى عملاء الموقع في مصر وجميع دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة للاستفادة من هذه التخفيضات التي تصل إلى 70% بين 20 و24 نوفمبر”.

وأضاف أنه من المنتظر أن تتضمن فعالية الجمعة البيضاء عروضاً غير مسبوقة تتخطى مليوني عرض، حيث “أنها مصممة بما يلائم ومصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، لتزوّد العملاء بالمنتجات والعلامات التي ينشدونها وفق أفضل الأسعار. وستشهد الفعالية صفقات حصرية متميزة”.

سوق دوت كوم وعروض “الجمعة البيضاء”

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع “سوق دوت كوم“: “إننا سعداء بانضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى فعاليات الجمعة البيضاء هذا العام بعد ما شهدوه من ارتفاع إيجابي ملحوظ في نسبة المبيعات خلال السنوات الماضية”.

وتشمل الخصومات التي يوفرها الموقع عددا من الفئات بما في ذلك الهواتف المحمولة، وأجهزة التليفزيون، والأجهزة المنزلية، والكاميرات، والبقالة، وألعاب الأطفال، والأزياء، وغيرها الكثير، وفقا للبيان.

وأشار الموقع إلى أنه “يمكن للعملاء الاستفادة من عروض تخفيض الأسعار، حيث يتم إخطارهم بمجرد تخفيض أسعار سلعة معينة. وسيشهد المهرجان عروضاً على منتجات للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وستقدم مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين المحليين من مختلف أنحاء المنطقة عروضاً وتخفيضات”.

كما سيقدم الشركاء المصرفيون للموقع في مصر والسعودية والإمارات، برامج تقسيط شهرية بدون فوائد على المشتريات عبر الموقع، بحسب البيان.

 

المصدر

مصراوى

لقراءة المقال من المصدر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp