تواصل معنا

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس

Loading

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويسعى يوفنتوس للفوز في هذه المباراة من أجل الابتعاد في الصدارة وتسجيل الفوز الثالث على التوالي ، فيما يبحث ميلان عن اغتنام حالته المميزة حالياً ومحاولة الحصول على النقاط الثلاث والحفاظ على المركز الرابع.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* يوفنتوس فاز في عشرة من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي أمام نادي ميلان وخسر مرة واحدة فقط ، أكثر مما حقق انتصارات في 29 مباراة سابقة ضد فريق الروسونيري قبل ذلك في هذه البطولة.

* ميلان خسر منذ موسم 2010-2011 خمس من مبارياته الثماني على أرضه ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، أكثر من ضد أي فريق آخر في نفس الإطار الزمني ، فيما فاز مرتين وتعادل مرة واحدة.

* يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في السنة الحالية 2018 ، حيث حقق البيانكونيري في العام الجاري 12 فوزاً وتعادل في ثلاث مناسبات في المجموع.

* ميلان هو الفريق الأكثر فوزاً على يوفنتوس في الدوري الإيطالي برصيد 49 مباراة ، على الرغم من أن الفوز الأخير الذي حققه على فريق السيدة العجوز يعود إلى تشرين الأول / أكتوبر من عام 2016.

* ماسيميليانو أليجري حقق سبعة انتصارات في ثمانية مباريات ضد ميلان في الدوري الإيطالي منذ توليه مسؤولية تدريب يوفنتوس وقد خسر مرة واحدة ، بعد أن قاد الروسونيري في 133 مباراة في هذه البطولة.

* ميلان فاز في آخر ثلاث مباريات على التوالي في الدوري الايطالي ، لكنه لم يسجل سلسلة أطول من حيث عدد الانتصارات المتتالية في البطولة منذ مارس الماضي عندما فاز في خمس مباريات على التوالي.

* باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس شارك بشكل مباشر بتسجيل سبعة أهداف خلال ثماني مباريات ضد ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث سجل خمسة أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين في المجموع.

* ميلان حافظ على نظافة شباكه في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي للمرة الأولى هذا الموسم ، لكن فريق روسونيري لم يحافظ على شباكه مرتين متتاليتين في الدوري منذ مارس الماضي (4 مرات).

* جونزالو هيجواين الذي سجل 40 هدفاً في 73 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، قد سجل هدفاً واحداً في مرمى البيانكونيري في ست مباريات في بطولة السكوديتو ، وذلك في سبتمبر 2015 بقميص نابولي.

المصدر

sport360New

لقراءة المقال من مصدره الأصلى

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في بث مباشر، ستكون متوفرة على beIN SPORTS HD 4، في تمام الساعة 21:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتولي التعليق على المباراة حفيظ دراجي.

بث حي live hd | مشاهده مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp