تواصل معنا

موضه وجمال

قشر الرمان لجمال لا مثيل له

منشور

فى

قشر الرمان
قشر الرمان

Loading

تكثر فوائد الرمان للشعر وتتعدد إذ يحتوي قشر هذه الفاكهة على مكونات تساعد على علاج تساقط الشعر، ولا تتوقف فوائد قشر الرمان للشعر هنا، بل تمنحه لمعاناً صحياً ونعومةً وإشراقة.

وصفة قشر الرمان للشعر:

فوائد قشر الرمان للشعر عالجي تساقط شعرك بأسبوع واحد

لا شك في أنك تعانين من تساقط الشعر بين الحين والآخر. وأسباب هذه المشكلة مختلفة وكثيرة منها تعرض خصلاتك بكثافة للشمس والتلوث أو للمواد الكيميائية التي تحتوي عليها الصبغات ومنتجات التصفيف. لكن رغم يمكنك إيجاد حل فعال وطبيعي لها. تعرّفي الآن إلى فوائد قشر الرمان للشعر ، كل ما عليك فعله هو أن تحضري وصفة تحتوي على قشر الرمان. ولهذه الغاية اتبعي هذه التعليمات الضرورية.فوائد قشر الرمان للشعر عالجي تساقط شعرك بأسبوع واحد.

جفّفي كمية مناسبة من قشر الرمان الخالي من قشور الثمرة الداخلية ومن الحبوب. وبعد أن تلاحظي أنه تخلص من الرطوبة بشكل تام، قومي بطحنه ليتحول إلى بودرة ناعمة جداً وخالية من القشور الصغيرة الصلبة.

إمزجي بودرة قشر الرمان التي حصلت عليها مع كمية مناسبة من زيت نباتي تفضلينه مثل زيت الزيتون الطبيعي. واحرصي على أن تحصلي على عجينة متماسكة ومتجانسة وخالية من التكتلات.

طبقي العجينة على كل جذور شعرك إذا كان يعاني من مشكلة التلف والتساقط.

دلّكي فروة رأسك بلطف وبطء لبضع دقائق. واتركيه يرتاح لمدة ساعتين أو غلفيه بقبعة الاستحمام لمدة ليلة كاملة.

بعد مرور تلك المدة، إغسلي شعرك جيداً بشامبو بتركيبة لطيفة.

كرري تطبيق هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين، أي إلى أن يتوقف شعرك على التساقط. واعلمي أن فوائد قناع قشر الرمان لا تتوقف عند هذه النتيجة، فهو يضفي على خصلاتك الحيوية والصحة واللمعان كما يعيد إليها نعومتها وتألقها.

المصدر

nesf edonia

لقراءة المقال من المصدر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp