تواصل معنا

العاب

تسريبات PS5 سيعمل بـ 4K/60FPS ولكنه سيصدر بتكلفة منخفضة

منشور

فى

Sony-PS5
بلاي ستيشن 5
1
0

جاء وفقا للشائعات من مصدر موثوق منه إلى حد ما أن منصة PS5 تهدف إلى العمل بدقة 4K ومعدل إطارات 60 إطار في الثانية ولكنها تهدف إلى تحقيق هذه الإمكانيات بسعر معقول.

حيث جاء هذا التسريب الجديد لـ PS5 من RuthenticCookie وهو نفس الشخص الذي قام بتسريب خطط سوني بحدث E3 والتي تعلقت بعدم وجودها، وعلى هذا فقد اكتسب مزيد من المصداقية بعد أن أكدت شركة سوني أنها لن تكون ضمن المشاركين بـ E3 2019 قبل أن تقوم الشركة بالإعلان الرسمي.

تتميز مواصفات PS5 بالقوة الكافية للتعامل مع الألعاب المطلوبة بدقة عالية، ومع ذلك ليس هذا هو الشيء الوحيد الرائع في براعة الإصدار الجديد فمع مرور الوقت أصبحت إصدارات الأجهزة التي تعمل بدقة 4K قادرة على أن تكون أرخص على جانب التكلفة لذلك مع مرور الوقت سيكون توقيت هذا الإصدار الجديد أرخص.

كما يسير التسريب إلى أن السعر المتوقع للجهاز الجديد لن يتجاوز 499$ وهو نفس تكلفة Xbox One X ولكن من المتوقع أن يأتي أقوي نظرا لإصداره بعد عامين من إصدار Xbox One X.

الجدير بالذكر أنه بعد ما قامت شركة سوني بإعلان تخطيها لحضور فعليات حدث E3 2019 والذي تسبب في إثارة الجدل بشكل كبير حول المصير المنتظر لإعلان PlayStation 5، ولكنه من المتوقع أن يأتي الإعلان في PlayStation Experience 2019.

المصدر

gamerawy

لقراءة المقال من المصدر

1
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

العاب

تحميل لعبة ببجي PUBG على هواتف اندرويد و ايفون

منشور

فى

بواسطة

PUBG
2
0

خلال فترة قصيرة تمكنت لعبة PUBG من الاستحواذ على قبول ملايين المستخدمين حول العالم وباتت اللعبة الافضل في الشهور الاخيرة وحتى الاصدار المدفوع الخاص بانظمة ويندوز مايزال يحقق مبيعات مرتفعة.

(المزيد…)

2
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى