تواصل معنا

العاب

جوجل تعلن رسمياً عن خدمة بث الألعاب السحابية Stadia

منشور

فى

جوجل Stadia
جوجل Stadia
1
0

أعلنت شركة جوجل الآن عن خدمة بث الألعاب السحابية جوجل Stadia، خلال فعاليات GDC الذي أقيم في سان فرانسيسكو.

أعلن Sundar Pichai الرئيس التنفيذي لشركة جوجل عن خدمة بث الألعاب السحابية Stadia، حيث من المقرر أن تتوسع جوجل بخدمة الألعاب عبر تطبيق اليوتيوب حيث سيتم نشر مقاطع فيديو للألعاب التي يتم بثها على الخدمة.

جوجل Stadia

ولقد عرفت الخدمة الجديدة خلال الفترة الماضية ب”Project Stream”، حيث أتيح لمستخدمي كروم بث الألعاب على المتصفح، حيث كانت لعغبة”Assassin’s Creed Odyssey” هي أول الألعاب التي يتم تجربتها عن طريق خدمة جوجل، كما تم الإنتهاء من المعاينة للخدمة في شهر يناير.

كما أضافت جوجل ميزة في مقاطع الفيديو الخاص بمطوري الألعاب الذي سيتم نشره على اليوتيوب، حيث ستظهر للمستخدمين عبارة ألعب الآن أو “Play Now” في نهاية مقطع الفيديو، كما تتيح خدمة Stadia الدخول بشكل مستمر للألعاب دون أن يحتاج المستخدم إلى تثبيت أو تحميل كم كبير من الألعاب في البداية.

أيضاً يمكن لخدمة بث الألعاب أن تكون متاحة للمستخدمين من خلال أجهزة الحاسب المحمول أو المكتبي، أو من خلال الأجهزة اللوحية إلى جانب أجهزة التلفاز الذكي والهواتف الذكية أيضاً.

Google Stadia

كما إستعرضت أيضاً ذراع التحكم في الألعاب الجديد، المقرر أن يدعم خدمة بث الألعاب السحابية الجديدة Stadia، والذي يجمع بين مواصفات وحدات التحكم الخاصة بمنصة ألعاب Xbox، وأيضاً PS4، إلا أن هذا الإصدار سيدعم العمل مع خدمة بث الألعاب.

يذكر أن جوجل ستدخل إلى ساحة منافسة جديدة في مجال الألعاب مع خدمة Stadia السحابية، بشكل خاص لخطط مايكروسوفت القادمة لإطلاق خدمتها الخاصة لبث الألعاب xCloud.

المصدر

unlimit tech

لقراءة المقال من المصدر

1
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

العاب

لعبة Mortal Kombat 11 ستضم إلى قائمة الشخصيات Noob Saibot و Shang Tsung

منشور

فى

بواسطة

Mortal Kombat 11
0
0

كشف فريق NetherRealm Studios مؤخراً عن شخصيات أخرى سوف تتوفر في قائمة الشخصيات المتاحة للعب عند صدور لعبة Mortal Kombat 11.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى