تواصل معنا

العاب

مايكروسوفت تتوقع أن GTA 6 ستصدر في 2024

منشور

فى

Grand Theft Auto VI

على الرغم من أن GTA 6 لا علاقة لها بصفقة استحواذ Microsoft على Activision، إلا أن Xbox استخدمت اللعبة كوسيلة لتبرير موقفها، مشيرة إلى أنها واحدة من أضخم سلاسل الألعاب وتصدر على جميع المنصات دون مشاكل.

فقد مر وقت كبير جداً ما يقرب من عقد من الزمان منذ إصدار Rockstar Games آخر لعبة من سلسة GTA وما مرت به اللعبة من تسريبات أخيرة مما أدى إلى تأخر تطوير اللعبة .

ومع ذلك ، من المحتمل أن تكون أشياء مثل COVID قد دفع بعض المشاريع داخليًا إلى التأخير ، لكن Rockstar Games كانت لطيفة بما يكفي لتأكيد أن Grand Theft Auto 6 قيد العمل وستكون على ما يبدو إصدارها التالي. أما بالنسبة لموعد إصدارها ، فلا يزال مجهول لأننا لا نملك مقطعًا دعائيًا للعبة حتى الآن ، لكن Rockstar تعد بمزيد من المعلومات في الأشهر المقبلة.

تم الكشف عن موعد الإصدار المتوقع لـ GTA 6 بواسطة Xbox

فوفقاً لموقع Insider Gaming، فإن شركة مايكروسوفت تتوقع صدور صدور Grand Theft Auto VI بحلول عام 2024 ، مما يعني أننا سنكون على بعد 24 شهرًا من تشغيله على الأكثر.

مع كل ما قيل ، يبدو من الأرجح أن Microsoft لا تعرف (أو لا تصدر معلومات مؤكدة خاصة بها) وبدلاً من ذلك تقوم بتجميع التسريبات والمعلومات المتواجدة على الانترنت. في كلتا الحالتين ، 2024 لا يبدو واردًا على الإطلاق موعد منطقى لصدور اللعبة حيث سيكون لدى Rockstar فجوة 11 عامًا منذ آخر Grand Theft Auto.

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2021

تواصل معنا ...  
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp  
إلى الأعلى