تواصل معنا

تكنولوجيا

أفضل مميزات Android 12 الجديدة حتى الآن

منشور

فى

Android 12
Android 12

أصدرت Google أول نسخة تجريبية للمطورين لنظام Android 12 ، مما يمنح المطورين فرصة للتعرف عن أحدث نظام تشغيل للهواتف المحمولة.

كما تضيف Google دائمًا المزيد من المميزات إلى الإصدار مع اقترابنا من الإصدار التجريبي الرسمى في مايو والإصدار النهائي في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك فإننا نتوقع المزيد من التحسينات والإضافات الجديدة في المستقبل.

وعن المطوريين الذين استخدموا النظام، فإنه لا تحتوي المعاينة الأولى على الكثير من المميزات التي تواجه المستخدم ولكن هناك بعض العناصر البارزة التي تستحق الإشارة إليها.

Android 12

Android 12

إيماءة النقر المزدوج لإنجاز المهام

يتمتع iPhone من Apple بخاصية رائعة تتيح لك النقر على الجزء الخلفي من الهاتف لعدد محدد من المرات لبدء إجراء من اختيارك. ويبدو أن جوجل ستستعير هذه الفكرة بإيماءة Double-Tap جديدة.

الحصول على المساعدة من Emergency SOS

يمكنك الآن طلب المساعدة بسرعة عن طريق الضغط بسرعة على زر الطاقة في هاتفك خمس مرات. سيتم تشغيل منبه العد التنازلي لإعلامك بأن هاتفك على وشك الاتصال لطلب المساعدة ، وبعد ذلك سيتصل برقم الطوارئ المحلي الخاص بك.

شكل جديد للإشعارات

هناك تغيير طفيف فى شكل الإشعارات، ومن المؤكد أنه سيتم توسيعه في التحديثات المستقبلية. تتمتع لوحة الإشعارات بمظهر جديد دقيق للغاية. عندما تستخدم السمة الفاتحة ، يوجد لون أزرق لظل الإشعارات ، وتكون أيقونات التطبيق أكثر وضوحًا.

وفى النهاية كل ما علينا هو الإنتظار لحين إصدار النسخة التجريبية الرسمية الأولى لكى نعرف المزيد عن هذا الإصدار الجديد من شركة جوجل.

 

المصدر

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2021

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى