تواصل معنا

تكنولوجيا

الصورة الأولية لهاتف Realme XT مع كاميرا 64 ميجابكسل

منشور

فى

Realme XT
Realme XT

نشر مسؤول بشركة (ريلمي) Realme – التابعة لشركة (أوبو) OPPO – صورة ترويجية لهاتف (ريلمي إكس تي) Realme XT الذي سيكون أول هاتف ذكي في العالم تبلغ دقة كاميرته الخلفية 64 ميجابكسل.

ونشر رئيس التسويق لدى ريلمي (شو تشي تشيس) صورة الهاتف المرتقب على موقع التواصل الاجتماعي الصيني (ويبو)، وكشف أن واحدةً من كاميرات الهاتف الخلفية الأربع سوف تستخدم حساس التصوير العالي الدقة، الذي يُعتقد أنه سيكون حساس 1/1.7” ISOCELL Bright GW1 من سامسونج.

Realme XT

ويحتوي الهاتف أيضًا على عدسات للتصوير الفائق العرض، وعدسات ماكرو، وحساس للعمق. هذا؛ وتتسابق شركة Realme مع مواطنتها شاومي في إطلاق أول هاتف ذكي تبلغ دقة كاميرته 64 ميجابكسل، ويُتوقع أن تُعلن شركة شاومي عن هاتف (ردمي نوت 8) Redmi Note 8 في 29 أغسطس الجاري.

يُشار إلى أن كلتا الشركتين لم تعلنا رسميًا عن تاريخ إطلاق هواتفها ذات الكاميرات عالية الدقة في السوق، لذا ليس من الواضح أيهما سوف تكون السباقة في طرح أول هاتف بهذه الدقة للكاميرا في السوق.

وكانت ريلمي قد نشرت في وقت سابق من شهر آب/أغسطس الجاري عينات من الصور التي يمكن لكاميرا (ريلمي إكس تي) التقاطها.

وفي حين أن شركتي شاومي وريلمي تتنافسان في إطلاق أول هاتف ذكي تبلغ دقة كاميرته 64 ميجابكسل، فقد قالت شركة شاومي إنها تعمل على دمج حساس سامسونج الجديد الذي تبلغ دقته 108 ميجابكسل في هاتف قادم، ومع ذلك فلم تقدم أي تفاصيل إضافية تتعلق بالهاتف الذي لا يُعرف اسمه بعد.

المصدر

ati techlogo

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

تسريبات : هذا ما قد يبدو عليه Galaxy S11

منشور

فى

بواسطة

Samsung Galaxy S11
Galaxy S11

دائماً تتمتع Samsung بتصميمات مثالية لهواتفها الذكية وخصوصا اصدارات Galaxy S و Galaxy Note، مع الإعتبار بأن هذا الأمر شخصي للغاية ويختلف من شخص لآخر. (المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى