تواصل معنا

تكنولوجيا

شركة Xiaomi تكشف لنا عن صور الهاتف Redmi 6 Pro قبيل الإعلان الرسمي

منشور

فى

0
0

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 25 يونيو. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور الرسمية لهذا الهاتف والتي تكشف لنا بوضوح عن التصميم العام لهذا الهاتف.

 

تم نشر هذه الصور الرسمية للهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro على الحساب الرسمي لشركة Xiaomi على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي تؤكد لنا بوضوح بأن الهاتف Xiaomi Redmi 6 Pro سيضم شاشة طويلة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على غرار بعض هواتف Xiaomi الأخرى، بما في ذلك الهاتف Xiaomi Mi8.

 

للآسف، المعلومات المتعلقة بالمواصفات التقنية لهذا الهاتف غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن لحسن الحظ لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء حول هذا الهاتف، فكما سبق وأشرنا سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 4 في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا آنذاك للحصول على التفاصيل الرسمية.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

هاتف OPPO A7 جديد أوبو ببطارية 4230 ميللي امبير

منشور

فى

بواسطة

أوبو A7
OPPO A7
0
0

أعلنت أوبو OPPO بشكل رسمي عن جديد هواتفها OPPO A7 بالفئة المتوسطة A بمعالج سنابدراجون 450 وبطارية ضخمة 4230 ميللي امبير مع ميزة Hyper Boost التي تعمل على رفع مستوى اداء الهاتف في الالعاب الالكترونية على الهاتف الجوال وهي ذات الميزة التي توفرها اوبو مع هاتفها OPPO R17X.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى