تواصل معنا

تكنولوجيا

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة من تطبيقات الواتساب,انستجرام,الماسنجر وتيلجرام

منشور

فى

الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب
الرسائل المحذوفة من تطبيقات الواتساب

ثمة عدة طرق يمكنك من خلالها الوصول الى الرسائل المحذوفة التي تصلك عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة كالواتساب والفيسبوك ماسنجر وانستجرام وتيليجرام وغيرهم. طرقة متنوعة تمكنك من معرفة محتوى الرسالة المحذوفة وماتتضمنه من نصوص او صور او حتى فيديوهات.

فكما هو معلوم ان هناك مدة محددة تسمح بها تلك التطبيقات للمستخدم في ان يتراجع عن ارسال الرسالة بحذفها من عند الطرفين. الامر الذي يستحيل معها معرفة محتواها, حيث يبادر التطبيق بعرض تنبيه بحذف الرسالة ضمن مربع الدردشة وفي شريط التنبيهات Notifications.

يتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي العديد من التطبيقات المتخصصة بالاحتفاظ بنسخة من تلك الرسائل قبل حذفها. لكننا هنا نستعرض التطبيق الذي بدأ يعتمد عليه الكثير من المستخدمين وحصل معهم على عديد التقييمات الايجابية.

تطبيق WAMR حقق 10 مليون عملية تحميل من المتجر منذ اطلاقه حتى يومنا هذا, تطبيق يعمل بتوافقية كاملة مع الرسائل التي ترد على تطبيق الواتساب الرسمي من فيسبوك, ولايتوافق مع التطبيقات المعدلة كالواتس الذهبي وبلس وغيرهم.

اي انك لو كنت تعتمد على الواتساب الرسمي, يمكنك هنا تحميل تطبيق WAMR من الرابط التالي على متجر جوجل:

WAMR – RECOVER DELETED MESSAGES

ليس هناك اية اعدادات خاصة, باستثناء ضبط الخيارات كي يعمل على مراقبة مايصلك من رسائل بتحديد هوية التطبيق المطلوب الاحتفاظ بكل الرسائل التي تصلك اليه, كأن تختار الواتساب, او الماسنجر او التليجرام وانستجرام, او ان تختارهم جميعهم.

ومن ثم اسمح للتطبيق بعرض تنبيهات بمحتوى الرسائل التي يتم حذفها قبل ان تقرأها, وبالاحتفاظ ايضا بالصور والفيديوهات التي تصلك على تلك التطبيقات, وهو الامر الذي يتطلب منك منح التطبيق تلك الاذونات.

المصدر الأصلي : عربي تكنوميديا

arabitechnomedia

رابط الموضوع الأصلي

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

صورة مسربة لصندوق Galaxy A90 5G تؤكد مواصفات الهاتف

منشور

فى

بواسطة

Galaxy A90
Galaxy A90

أكدت أحدث التسريبات المصورة التي نشرت اليوم على مواصفات الإصدار القادم من سلسلة Galaxy A، الذي ينطلق قريباً بعنوان Galaxy A90 5G مع كاميرة ثلاثية وتصميم Infinity-U في الشاشة.

(المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى