تواصل معنا

تكنولوجيا

متصفح فايرفوكس سيقوم بتحذيرك عند زيارة موقع إلكتروني تعرض للإختراق

منشور

فى

0
0

متصفح فايرفوكس عاد مجدداً بالعديد من التحسينات بعد إصدار نسخة جديدة أسرع بكثير وأفضل من حيث المظهر. وتعمل الشركة الأن على تطوير ميزة جديدة ستثير إعجاب المهتمين بأمن المستخدم، بحيث متصفح فايرفوكس سيقوم بتحذيرك عندما تزور موقع تعرض للإختراق.

هذه الميزة ستشمل التحذير عند تعرض المواقع لإختراق كامل بما في ذلك قواعد البيانات أو فقط إختراق الصفحة الرئيسية بحسب التقارير، بحيث إختراق المواقع يؤدي في الكثير من الأحيان إلى تضرر المستخدمين بسبب قيام الهاكرز بجمع المعلومات عند إدخالها كإسم المستخدم، البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

 

ومن الممكن أن يؤدي إختراق الموقع إلى أسوأ من ذلك، حيث إذا تم إختراق موقع خدمي تقوم بدفع الأموال له، ستتعرض بيانات بطاقتك الإئتمانية للسرقة عند محاولة إدخالها للشراء وهناك الكثير من الأدوات التي تساعد على تسجيل المدخلات، ولكن متصفح فايرفوكس سيقوم بتحذيرك.

ومع ذلك، هذه الميزة لا تزال في المراحل المبكرة من تطويرها ، ونضع في إعتبارنا أن هذه النسخة ربما تحمل مجموعة من المشاكل كونها ليست نسخة رسمية نهائية.

ومن جهة أخرى، المواقع المخترقة لن تكون مسرورة حول هذه الميزة التي من شأنها أن تفضح تراخي مستوى الأمن. ومع ذلك، إذا نفذت بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر خدمة مفيدة جداً للمستخدمين.

المصدر

taqnia24

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

كيفية تحسين أداء موقع الويب الخاص بك

منشور

فى

بواسطة

web-design
1
0

انظر حول الإنترنت، وستجد الكثير من الإحصائيات المقتبسة عن كم الوقت الذي يرغب فيه الناس في انتظار تحميل أي موقع ويب قبل فقدان الاهتمام.

(المزيد…)

1
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى