تواصل معنا

تكنولوجيا

هل ستستحوذ أمازون على جزء من شركة سوق.كوم قريباً؟

منشور

فى

تفاجأ الكثيرون هذه الليلة بخبر بدء شركة أمازون الغنية عن التعريف بدراسة عرض شراء حصة من شركة سوق.كوم وهي أحد المواقع العربية التي بزغ نجمها في الآونة الأخيرة في مجال تجارة التجزئة، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً لها وهي منافسة شرسه في مجال التجارة الإلكترونية لمواقع أخرى مثل جوميا.

 

تتوسع شركة سوق.كوم في الأسواق العربية ومنطقة الشرق الأوسط على قدم وساق، وتنوي شركة أمازون البت في أمور الاستحواذ على 30% من أسهم الشركة، وإلى الآن لم يتم تأكيد أي معلومات رسمية من الجانبين، ولم يؤكد المتحدث الرسمي لشركة سوق.كوم بأي رد أو تعليق إعلامي بشأن هذه العملية التي من المتوقع أن تكون خطوة ممتازة لموقع عربي في مجال التجارة الإلكترونية.

وقد أكد الكثير من المطلعين على العملية بانها بدأت في سبتمبر الماضي، ولم يتم التأكيد من قبل الشركة سواء بالإقرار أو الإنكار بشان عملية الاستحواذ، وقد نوي بعض المستثمرين الحاليين بشركة سوق.كوم وهم شركة تايجر للإدارة العالمية وشركة Naspers بجنوب أفريقيا ببيع حوالي 30% من الأسهم الخاصة بهما ولكن لم يتم تأكيد ذلك ايضاً.

حصلت الشركة على حوالي 275 مليون دولار من المستثمرين بعد ولوج شركة تايجر للإدارة العالمية في فبراير وضخ استثمارتها، وقد نوّه المدير التنفيذي للشركة أنه سيكون هناك بيع للأسهم في المستقبل، ومع النمو الاقتصادي وارتفاع الوعي مع عدد السكان في الشرق الأوسط بدأ زيادة الاستشمارات في الصناعات الخفيفة والشركات الخاصة ومن بينها أيضاً نية أوبر بالتعاون مع خدمة كريم بقيمة تمويل حوالي 500 مليون دولار.

المصدر

mena tech

 

 

أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

تسريبات : هذا ما قد يبدو عليه Galaxy S11

منشور

فى

بواسطة

Samsung Galaxy S11
Galaxy S11

دائماً تتمتع Samsung بتصميمات مثالية لهواتفها الذكية وخصوصا اصدارات Galaxy S و Galaxy Note، مع الإعتبار بأن هذا الأمر شخصي للغاية ويختلف من شخص لآخر. (المزيد…)

أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى