تواصل معنا

تكنولوجيا

Oppo تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo F9 المزود بتقنية Oppo VOOC

منشور

فى

0
0

أعلنت شركة Oppo بشكل رسمي اليوم أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Oppo F9 في اليوم 15 من شهر أغسطس الجاري أي في بداية الأسبوع المقبل.

 

وسيأتي هذا الهاتف الجديد من الشركة الصينية مع تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، ومع كاميرا خلفية مزدوجة، كما أنه سيضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية، وواجهة خلفية بلون متدرج جميل. وأول سوقين سيحصلان على هذا الهاتف هما فيتنام والفلبين.

 

الهاتف Oppo F9 سيضم تقنية الشحن السريع Oppo VOOC، وهي التقنية التي لم نراها في سلسلة هواتف Oppo F Series منذ إطلاق الهاتف Oppo F1 في شهر مارس من العام الماضي. وجدير بالذكر أن هذه التقنية قادرة على شحن 50 في المئة من البطارية في غضون 30 دقيقة.

الشائعات السابقة إقترحت قدوم الهاتف Oppo F9 مع شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، واليوم أكدت شركة Oppo هذه المعلومة. تقول شركة Oppo بأنها أول شاشة مقاومة للماء، وأنها تغطي 90.8 في المئة من واجهة الجهاز. وهناك قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة سيضم الكاميرا الأمامية فقط، في حين سيتم وضع سماعة الأذن في أعلى الحافة العلوية.

 

Oppo F9 Pro

 

شركة Oppo لم تكشف لنا عن أي معلومات إضافية أخرى حول مواصفات الهاتف Oppo F9، ولكن سمعنا سابقًا بأن هذا الهاتف سيضم معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P60، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

الهاتف Oppo F9 سيصل إلى فيتنام بسعر يعادل 345 دولار أمريكي. الطلبات المسبقة على هذا الهاتف ستبدأ في اليوم 15 أغسطس، وسيتم الإطلاق الفعلي للجهاز في اليوم 24 أغسطس.

 

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

هاتف OPPO A7 جديد أوبو ببطارية 4230 ميللي امبير

منشور

فى

بواسطة

أوبو A7
OPPO A7
0
0

أعلنت أوبو OPPO بشكل رسمي عن جديد هواتفها OPPO A7 بالفئة المتوسطة A بمعالج سنابدراجون 450 وبطارية ضخمة 4230 ميللي امبير مع ميزة Hyper Boost التي تعمل على رفع مستوى اداء الهاتف في الالعاب الالكترونية على الهاتف الجوال وهي ذات الميزة التي توفرها اوبو مع هاتفها OPPO R17X.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى