تواصل معنا

تكنولوجيا

Xiaomi تكشف رسميا عن الهواتف التقليدية Xiaomi Qin

منشور

فى

0
0

في خطوة مفاجئة نوعا ما، قامت شركة Xiaomi بالإعلان عن سلسلة جديدة من الهواتف التقليدية تحت إسم Xiaomi Qin. هذا الهاتف عبارة عن مشروع بحاجة للتمويل الجماعي، وهو مصمم من قبل شركة Xiaomi ويجلب معه بعض قدرات الذكاء الإصطناعي.

 

وتم تمويل هذا المشروع من قبل أكثر من 23 آلف شخص حتى الآن. وفي وقت كتابة هذا المقال حصد الهاتف أزيد من 6.5 مليون يوان صيني من الطلبات المسبقة.

 

أول هاتفين ضمن سلسلة هواتف Xiaomi Qin يأتيان بنفس الأبعاد، فكلاهما يأتيان مع شاشة بحجم 2.8 إنش وبدقة 320×240 بكسل، ولوحة مفاتيح فعلية مع العلم بأن أبعاد كلا الهاتفين تبلغ 132 × 53.8 × 8.5 ملم. وعلاوة على ذلك، فهذه الهواتف التقليدية الجديدة من شركة Xiaomi تضم منفذين للشريحة SIM.

ومع ذلك، في حين أن الهاتف Xioami Qin 1 يبدو عصريًا أكثر، فهو ليس الأكثر تقدمًا نظرًا إلى أنه يضم المعالج MediaTek MT6260A، وذاكرة عشوائية بحجم 8 ميغابايت، فضلا عن 16 ميغابايت من الذاكرة الداخلية. هذا الهاتف لا يدعم GPS أو LTE، ولكنه يدعم WiFi والبلوتوث 4.2. وعندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، فهذا الهاتف يأتي مسبقا مع نظام يدعى Nucleus، كما أنه يضم بطارية بسعة 1480mAh تستطيع الصمود لنحو 15 يومًا.

أما بخصوص الهاتف الثاني والذي يحمل إسم Xiaomi Qin 1S، فهو يضم المعالج Snapdragon SC9820، وذاكرة عشوائية بحجم 256 ميغابايت، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 512 ميغابايت. وبالنسبة لخيارات الإتصال المتاحة على هذا الهاتف، فهي تشمل VoLTE و GPS و WiFi والبلوتوث 4.2. يضم كلا الهاتفين شاحن من نوع USB Type-C، ومكبر الصوت في الجزء السفلي.

إذا كان هناك شيء مفقود في المواصفات التقنية المذكورة أعلاه، فهي الكاميرات، وهذا ليس سهوًا منا وإنما بسبب حقيقة أن هواتف Xiaomi التقليدية الجديدة لا تضم أي كاميرات على الواجهتين الأمامية والخلفية. ليس هناك أيضًا منفذ للسماعات، لذا قل وداعًا للإستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل بإستخدام هذين الهاتفين.

هذه الهواتف التقليدية الجديدة من شركة Xiaomi ستكون متاحة باللون الأسود والأبيض فقط، وستكلف 199 يوان صيني أي ما يعادل 30 دولار أمريكي مع العلم بأن عملية الشحن ستبدأ يوم 15 سبتمبر.

المصدر

electrony

لقراءة المقال من المصدر

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

تكنولوجيا

كيفية تحسين أداء موقع الويب الخاص بك

منشور

فى

بواسطة

web-design
1
0

انظر حول الإنترنت، وستجد الكثير من الإحصائيات المقتبسة عن كم الوقت الذي يرغب فيه الناس في انتظار تحميل أي موقع ويب قبل فقدان الاهتمام.

(المزيد…)

1
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى