تواصل معنا

كرة قدم

الأهلي يرفض الهزيمة من الوصل في بطولة زايد للأندية

منشور

فى

0
0

خطف الأهلي تعادلاً مثيراً من ضيفه الوصل بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب مباريات دور الـ 16، من بطولة زايد للأندية الأبطال على ملعب برج العرب.

الأهلي بدأ المباراة بقوة وضغط، ولكن دون تهديد على مرمى الضيوف، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، وحاول لاعبو الأهلي خطف هدف التقدم عن طريق التسديدات من خارج المنطقة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أعلن أحمد فتحي عن الهدف الأول في اللقاء، بعد ركلة حرة من الجانب الأيسر نفذها فتحي في الشباك لتغالط حارس المرمى وتسكن الشباك.

مباراة مثيرة للغاية في شوطها الثاني

الشوط الثاني كان أكثر إثارة في دقائقه الأخيرة، حيث افتتح كايو أهداف الوصل في الدقيقة 81، بعد عرضية من عوض خميس قابلها البرازيلي برأسية في شباك إكرامي.

وسريعاً، أضاف ليما الهدف الثاني للضيوف، بعد عرضية من خليل المزروعي من الجهة اليمنى ليقابلها ليما بتسديدة في شباك الأهلي، ليتقدم الوصل في الدقيقة 86.

ورفض مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، أن يخرج فريقه مهزوماً من المباراة، وخطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لكرة رأسية من صلاح محسن.

المصدر

goal new

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الايطالى

ميلان × يوفنتوس .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

منشور

فى

بواسطة

juve-vs-milan
ميلان × يوفنتوس
0
0

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأحد إلى ملعب سان سيرو ، حيث سيحل يوفنتوس صاحب المركز الأول ضيفاً على ميلان صاحب المركز الرابع في قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
إلى الأعلى