تواصل معنا

الدورى الأسبانى

أسباب تغيير شعار برشلونة الإسباني بعد 16 عام

منشور

فى

Loading

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني لتغيير الشعار الحالي للفريق، بعد موافقة الإدارة على شعار جديد، في انتظار طرحه لتصويت الأعضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، على أن يتم اعتماده رسميا انطلاقا من الموسم المقبل 20192020، ويأتي تغيير شعار الفريق الكتالوني للمرة التاسعة بعد 16 عاما منذ آخر تعديل له مطلع الألفية الجديدة عام 2002.

 

وهناك أسباب عديدة دفعت النادي لتغيير الشعار كما فعلت أندية أخرى مؤخرا منها أتليتكو مدريد في إسبانيا ويوفنتوس في إيطاليا من أجل أن يتناسب مع النظام الرقمي والتحديثات الأخيرة في عالم الديجيتال.

 

وأكد النادي أن الشعار يجب أن يكون ملائما للاحتياجات الاستهلاكية، حيث تم تعديل الشعار منذ 1899، بشكل دوري لمعاصرة الأزمنة المختلفة، كما أن الشعار الحالي لا يمكن استنساخه بشكل دقيق عبر كل وسائل الإعلام.
وبخصوص الجانب الاستثماري أكد النادي أن الشعار يجب أن يتسق مع الخطة الاستثمارية للنادي، مشددا على أن ذلك سيتم مع مراعاة جذور النادي وأصل الشعار نفسه، السبب الآخر هو حاجة النادي إلى شعار يتسق مع الماركات العالمية الكبرى.
وطمأن برشلونة جماهيره حول الشعار الجديد، موضحا أنه لن يختلف بشكل جوهري عن الشعار الحالي، لكن ستحدث بعض التعديلات الطفيفة، من خلال:
تخفيض عدد الخطوط الحمراء والزرقاء من 7 إلى 5، مما يسمح بإظهار الألوان أكثر، إزالة الخط الأسود العريض الداخلي، إظهار أفضل لبعض الرمزيات لأجل تحقيق مزيد من الانسجام بين عناصر الشعار (برشلونة، كتالونيا، الكرة، العلم الأزرق والأحمر)، إزالة الاختصار FCB، تحريك وضع الكرة لتكون في المركز أكثر.
ويمر فريق الكرة بالنادي بفترة سيئة بعد خسارة 5 نقاط في آخر جولتين ببطولة الدوري الإسباني بعد التعادل مع جيرونا والخسارة على يد ليجانيس بهدفين لهدف.
ورغم أن برشلونة حافظ على تصدره لليجا في مشواره نحو الحفاظ على اللقب المتوج به الموسم الماضي برصيد 13 نقطة بالتعادل مع الغريم التقليدي ريال مدريد والذي سقط أيضا أمام اشبيلية بثلاثية نظيفة، لكن الجمهور يقلق من استمرار نزيف النقاط في الجولات المقبلة.

مقدم من

sport360New

 

 

عبر معانا
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
HardSat

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

تواصل معنا ...  
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp