تواصل معنا

الدورى الأسبانى

حقيقة رحيل رونالدو عن ريال مدريد بسبب الأموال

منشور

فى

تحول كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي إلى لاعب يبحث عن الأموال في نظر البعض وأنها السبب الأول في رحيله عن ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال الصحفي الإسباني جويليم بالاج الذي أصدر كتابا عن صاروخ ماديرا أن اللاعب بالأساس لم يرغب في الرحيل إلى يوفنتوس، وأن كريستيانو بدأ يشعر أنه لم يعد محبوبا في مدريد لذلك فضل إنهاء مسيرته في ملعب سانتياجو برنابيو.

ونفى عن الدون السعي وراء الملايين وأنه لم يريد فقط المزيد من المال ولكن أراد أن يكون كل شيء، ويعتقد الصحفي أن اجتماع اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي كان يتوقع خلاله زيادة في كل شيء وألا يتركه ليرحل بتلك الطريقة.

 

ويرى بالاج أن رونالدو لا يزال يبحث عن الحب الذي لم يتلقاه أبدا وهو ما دفعه للرحيل وذلك لأن جذور طفولته عانى من النشأة في ضاحية فقيرة بدون حب والده الذي كان مدمن الكحول.

وحول الاختلاف بين نجم البيانكونيري الجديد وغريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد برشلونة، يرى أن اللاعب الأرجنتيني أكثر ذكاء، رغم أنهما متشابهان كثيرا منذ طفولتهما من حيث النشأة والصعوبات.
وأوضح أن رونالدو أكثر صدقا ويمكن أن ترى عيوبه، حيث يسعى إلى الحب لكنه لا يعرف كيف يكون محبوبا كما أنه يريد أن يخدمه الفريق بينما يخدم ميسي فريقه.

ولفت إلى الدور الكبير الذي يلعبه رونالدو مع عائلته ومساعدتهم حيث يعتني بأصدقائه وأخواته وأمه وصديقته وأطفاله وحتى شقيقه هوجو الذي يعاني من مشاكل كبيرة في إدمان المخدرات.
وبسبب ما ذكره الصحفي الإسباني عن رونالدو في كتابه وخاصة عندما ذكر حديث الدون عن منافسه الأزلي ميسي في إحدى صفحات الكتاب حيث لم يهتم رونالدو كثيرا بكتابه وخسر صداقته مع النجم البرتغالي حيث لم يغفر له ما ذكره عنه وقرر أن يكون الصحفي غير مقرب منه.
ونجح رونالدو في تسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس بهدفين أمام ساسولو ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بعد صيام ثلاث مباريات.

 

المصدر: سبورت 360

sport360New

 

 

أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2018

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى