تواصل معنا

الدورى الأسبانى

لماذا يرفض سيميوني ضم نجله لصفوف أتليتكو مدريد

منشور

فى

يعيش دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد فترة تفوق كبيرة بعد التتويج بلقبي الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مطلع هذا الموسم.

 

ويسعى للمنافسة على لقب الليجا ليعيد إنجاز عام 2014 عندما خطف اللقب من الثنائي برشلونة وريال مدريد.

 

وحول عدم تفكير المدرب الأرجنتيني في التعاقد مع نجله جيوفاني مهاجم فيورنتينا الإيطالي المتألق والذي شارك مع المنتخب الأرجنتيني بشكل أساسي أمام جواتيمالا وسجل هدف دولي له، أكد أن اللاعب الشاب يمتلك كل المقومات للعب معه في الفريق الإسباني، لكنه أنهى الجدل وأكد أنه لن يتعاقد معه أبدا، وأوضح أسباب ذلك بأنه من الصعب أن يكون نجله في غرف الملابس، من أجله ومن أجل علاقتهما.
ولم يقطع سيميوني الطريق أمام نجله باللعب في صفوف الأتليتي، ليصرح بأنه ربما في يوم ما حينما لا يكون في أتليتكو يأتي جيوفاني للفريق.
ويبدو أن رحيل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق إلى صفوف يوفنتوس سيفيد الجار اللدود أتليتكو حسب ما أوضح سيميوني بأن على مستوى النتائج فريقه ليس أقل من برشلونة وريال مدريد ولكن على صعيد الخصائص الفردية للاعبين هناك فارق، لكنه يرى أن فريقه اقتربن من مستوى ريال مدريد أكثر مع غياب رونالدو عنهم.
وفتح المدرب النار على الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم اختيار نجم الروخيبلانكوس الفرنسي أنطوان جريزمان ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم والتي ضمت محمد صلاح لاعب ليفربول ولوكا مودريتش نجم النادي الملكي وكريستيانو رونالدو لاعب السيدة العجوز.
ويقول سيميوني بأنه لا يوجد لدي تفسير لذلك الاستبعاد لأن جريزمان حقق المونديال والدوري الأوروبي والسوبر الإسباني والمركز الثاني في الدوري، وكان أفضل لاعب في نهائي المونديال، مضيفا بأنه في الأعوام الماضية كان الأفضل بالعالم، مشيرا إلى أنه لا يقلل من فريقه بالتفكير في أن ذلك حدث لأنه يلعب لأتليتكو ولكنه يعتقد أنه افتقاد للخيال من جانب الذين اختاروا تلك القائمة، ومن المنتظر أن يتم اختيار جريزمان في الثلاثي النهائي للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية.

المصدر: سبورت 360

 

 

أعلان
تعليقات
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

kolalbalad.com © 2018

تواصل معنا ...
اجراء محادثة
مرحبا! انقر فوق أحد أعضائنا أدناه للدردشة على WhatsApp
إلى الأعلى