تواصل معنا

الدورى الأسبانى

هل يأخذ ميسي بنصيحة مارادونا ويعتزل نهائيا

منشور

فى

0
0

سبورت 360 عربية – يبدو أن ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين سيفكر في الاعتزال النهائي وخلع قميص التانجو دون التراجع عن ذلك كما حدث من قبل عقب كوبا أميركا.

 

خاصة أن مواطنه دييجو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب نصحه بذلك بسبب التحامل على اللاعب وأنه سبب عدم التتويج بالمونديال وتوديع كأس العالم 2018 بروسيا الأخيرة من دور الستة عشر على يد منتخب فرنسا الذي توج باللقب في النهاية.
وقالها بطل مونديال 1986 صراحة: “أحب أن أقول لميسي ألا يعود للمنتخب من جديد وأن يعتزل، منتخب تحت الـ 15 عام يخسر وميسي يتم تحميله المسؤولية، جدول مباريات الدوري الأرجنتيني وضع ريسينج ضد بوكا وميسي هو من يتحمل المسؤولية، هو دومًا في ذلك الموقف”.

 

وطالبه بعدم الذهاب للمنتخب من جديد، لينتظر نتائج المنتخب بدونه وهل سيكونوا رجال كبار حقا، ويرى مارادونا أن ليو ليس الشخص الذي يتم لومه كون الأرجنتين ليست بطل العالم.
ويرى مدرب المنتخب السابق أن الفريق في الوقت الحالي ليس لديه أي شيء لشعب الأرجنتيني، حيث فقدوا الشغف، وانتقد الفريق بأنه لا يمكن حتى اللعب ضد نيكارجوا أو مالطا.
وانتقد سكالوني المدير الفني الحالي لمنتخب الأرجنتين ووصفه بأنه أحمق، لأنه يريد أن يترك الرقم 10 لميسي بينما يرى بطل الأرجنتيني أن ليو عليه أن يمنح الرقم 10 لمن يأتي من بعده، موضحا أن هذا أمر سخيف ويجعله غاضب.
ويبتعد ميسي عن منتخب بلاده الفترة الحالية حتى يقيم الوضع ويتخذ قراره النهائي بالعودة للمشاركة في كوبا أميركا 2019 ومن بعده الفرصة الأخيرة في كأس العالم 2022 في قطر ومحاولة المنافسة على اللقب قبل الاعتزال بشكل إجباري وليس اختياري بسبب التقدم في العمر خاصة أنه يرغب في حصد لقب دولي بعد كل هذه السنوات بقميص التانجو ، أو إنهاء ذلك من الآن حتى يركز مع فريقه برشلونة ومحاولة الفوز بالبطولات مجددا خاصة أنه عازم على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وأعلنها صراحة في وسائل الإعلام وبالفعل سجل هاتريك في أول لقاء أمام أيندهوفن الهولندي.

 

مقدم من

sport360New

 

 

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الأسبانى

أسباب تغيير شعار برشلونة الإسباني بعد 16 عام

منشور

فى

بواسطة

0
0

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني لتغيير الشعار الحالي للفريق، بعد موافقة الإدارة على شعار جديد، في انتظار طرحه لتصويت الأعضاء يوم 20 أكتوبر المقبل، على أن يتم اعتماده رسميا انطلاقا من الموسم المقبل 2019\2020، ويأتي تغيير شعار الفريق الكتالوني للمرة التاسعة بعد 16 عاما منذ آخر تعديل له مطلع الألفية الجديدة عام 2002.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
Translate Page
ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

إلى الأعلى