تواصل معنا

الدورى الانجليزى

صلاح يفعل كل شيء.. ليفربول يتصدر الدوري مؤقتًا

منشور

فى

0
0

قاد محمد صلاح نجم ليفربول فريقه للفوز على كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الآنفيلد” ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت تألق صلاح الذي واصل أهدافه مع ليفربول بتسجيله الهدف الثالث في آخر ثلاث مباريات بجانب صناعته إلى هدفين في مباراة اليوم، كما سجل ماني هدفين بالإضافة إلى شاكيري الذي استطاع أن يفتتح أول أهدافه مع ليفربول هذا الموسم.

بهذه النتيجة، تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 26 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للوصافة إلى أن السيتيزنز لديه مباراة توتنهام والتي ستقام مساء الإثنين، في المقابل توقف رصيد كادريف عند خمس نقاط ليظل في المركز السابع عشر.

ليفربول بدأ المباراة بتشكيل مكون من: أليسون – أرنولد – لوفيرن – فان دايك – فينالدوم – فابينيو – لالانا – صلاح – ماني – فيرمينو.

متابعة المباراة

احتاج محمد صلاح نجم ليفربول إلى 10 دقائق من أجل افتتاح أهدافه مع الريدز بعدما استغل مو سوء تمركز مدافعي كارديف ليفتتح أهداف المباراة.

وسجل صلاح هدف ليفربول بعد تسديدتين الأولى كانت من ماني ترتطم في مدافعي كارديف لتصل عند فينالدوم الذي يسدد لكن تصل الكرة في النهاية لصلاح الذي يسجل هدف ليفربول الأول.

وفي الدقيقة 13، كاد فان دايك أن يضيف الهدف الثاني لليفربول من رأسية رائعة لكن ترتطم كرته في العارضة لتظل النتيجة (1-0) لصالح أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 24، حاول أرنولد أن يسجل هدف ليفربول الثاني من تسديدة على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وأنقد مدافع كارديف ماسون هدف محقق لأدم لالانا لاعب ليفربول بعدما كاد أن يسجل لاعب الريدز هدفًا من رأسية رائعة لكن مدافع كارديف يبعد الكرة قبل دخولها الشباك.

وفي الدقيقة 60، أجرى يورجن كلوب التبديل الأول لصالح ليفربول بخروج أدم لالانا ليحل بدلاً منه شيردان شاكيري.

وفي الدقيقة 66، أدرك السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني لصالح ليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر يمين حارس كارديف لتصبح النتيجة (2-0) لصالح أصحاب الأرض.

كلوب عاد لاستخدام ورقة جديدة من مقاعد البدلاء من خلال الاستعانة بجيمس ميلنر ليكون بديلاً للبرازيلي فيرمينو ليكون التبديل الثاني لليفربول في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 77، استغل باتيرسون مهاجم كارديف سيتي خطأ من مدافع ليفربول فان دايك بعدما فشل الأخير في إبعاد الكرة لركنية لتصل الكرة لمهاجم كارديف الذي تواجد أمام المرمى ليسجل هدف تقليص الفارق.

ومرر شاكيري كرة رائعة لصلاح في الدقيقة 81 حاول من خلالها النجم المصري أن يسجل من أعلى حارس كارديف لكن تصل الكرة سهلة لحارس الفريق المنافس.

وفي الدقيقة 84، استطاع شاكيري أن يقتل المباراة بتسجيله الهدف الثالث لصالح ليفربول بعد تمريرة رائعة من صلاح يحولها الدولي السويسري إلى هدف لتصبح النتيجة (3-1).

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، عاد الملك المصري محمد صلاح لصناعة هدف آخر لصالح ليفربول بعدما مرر كرة رائعة لماني الذي ينفرد بالمرمى ويحول الكرة إلى هدف بتسديدة رائعة.

ولمشاهدة هدف محمد صلاح فى كارديف سيتيمن هنا

المصدر

masrawyLogo

لقراءة المقال من المصدر

0
0
أكمل القراءة
أعلان
تعليقات

الدورى الانجليزى

ديربي مانشستر.. بين تأكيد الهيمنة وفرصة الحفاظ على النشوة

منشور

فى

بواسطة

ديربي مانشستر
0
0

مواجهة مثيرة تجمع قطبي مدينة مانشستر في السادسة والنصف مساء اليوم الأحدعلى قناة بي أن سبورت 2، في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، ستلعب دورًا مؤثرًا في مشوار الفريقين بالمسابقة المحلية.

(المزيد…)

0
0
أكمل القراءة
الأشتراك فى RSS
معلومة 10

دردشة

زيارات

الأكثر رواجاً

موقع أخبار متجددة فى مصر, اخبارى ترفيهى متجدد يومياً اخبار الفن ، رياضة ، سياسة ، راديو وتلفزيون بث مباشر وبث لأهم القنوات العربية والأجنبية وأهم المباريات ..


All TV channels are third party links available free on the internet and we do not stream, Broadcast or host any of the channels. For any information contact us: [email protected]


Free counters!

kolalbalad.com © 2018

ArabicEnglishFrenchGermanItalianPolishPortugueseRussianSpanishTurkish
إلى الأعلى